مستقبل وطن الشرقية:الإعلام مرآة الحزب ودوره بارز في نقل الحقيقة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل وطن الشرقية:الإعلام مرآة الحزب ودوره بارز في نقل الحقيقة, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 02:32 مساءً

اكد الدكتور محمد سليم أن الإعلام هو مرآة الحزب وهو ما يعكس مدي الجهد المبذول من جميع أعضاء الحزب مشيدًا بالدور الهام والحيوي الذي يقدمه جميع أمناء الإعلام بمختلف مراكز ومدن المحافظة..

 

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع أمانة اعلام بحضور المستشار عبد العزيز الصافي أمين التنظيم والدكتورة زينب فهيم أمين أمانة المرأة بالشرقية والدكتورة روح الفؤاد محمد أمين الإعلام بالمحافظة والدكتور شاكر عابدين أمين مساعد الحزب والامناء المساعدين للأمانة وأعضاء هيئة المكتب وأمناء المراكز والمدن..

 

اشار الدكتور محمد سليم الي أن الفترة المقبلة تطلب بذل المزيد من الجهد من جميع أعضاء الحزب والوصول إلى جميع المواطنين بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة والتعريف بحجم الجهد المبذول من الدولة المصرية وقيادات حزب مستقبل وطن من أجل توفير حياة كريمة للجميع  .

 

علي هامش الاجتماع تم عقد ورشة عمل لأمناء الإعلام بمراكز ومدن المحافظة ادارتها الدكتورة روح الفؤاد محمد أمين أمانة الإعلام بالشرقية وتناولت أهمية المشاركة والتعليق والتفاعل على الصفحة الرسمية للحزب ورفع وزيادة أعداد متابعي الصفحة والمشاركة على الجروبات والصفحات على أوسع نطاق بالمراكز بالإضافة إلى الي شرح طرق التصوير الصحيحة للفاعليات والأحداث الهامةوضبط اعدادات الهاتف للتصوير باحترافية..

جاء ذلك وسط تفاعل إيجابي كبير من الحضور  وتم الرد على جميع الاستفسارات .

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق