بث مباشر البرتغال ضد إسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر البرتغال ضد إسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 02:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

بث مباشر البرتغال ضد إسكتلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024، في المباراة التي تأتي ضمن مباريات دور المجموعات من البطولة.

البرتغال - فرنسا - يورو 2024 - كريستيانو رونالدو
البرتغال – فرنسا – يورو 2024 – كريستيانو رونالدو

وينطلق احداث مباراة المنتخب البرتغالي ضد إسكتلندا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

ويحتضن ملعب بنفيكا أحداث مباراة اليوم بين المنتخبين والتي تعد هي لقاء مهم لكلا المنتخبين حيث يسعى كل منهما في تحقيق الفوز في لقاء اليوم بالجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وينتظر أن تشهد المباراة المنتظرة بين منتخب البرتغال ضد إسكتلندا الكثير من الإثارة الكروية والتنافس الكبير حيث سوف يسعى كلا المنتخبين منذ اول دقيقه في تحقيق الفوز في هذا اللقاء القوي.

ويتواجد في هذا المجموعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بجانب منتخب البرتغال وإسكتلندا منتخب بولندا وكرواتيا وحقق المنتخب البرتغالي الفوز في أول جولة على كرواتيا بينما فازت بولندا على إسكتلندا.

بث مباشر البرتغال ضد إسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
كريستيانو رونالدو – البرتغال – سلوفينيا – يورو 2024

وينقل بث مباشر البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية عبر الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت ، التي تعد الناقل الحصري لاحداث بطولة كأس الأمم الأوروبية في إفريقيا والشرق الأوسط ويمكن متابعة أحداث المباراة من خلال الضغط هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق