رفض شعبي.. للصلح مع "الإخوان"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رفض شعبي.. للصلح مع "الإخوان", اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 01:11 مساءً

خرج النداء من الرجل الثاني في الجماعة نائب المرشد العام حلمي الجزار الذي زعم ان الجماعة جاهزة للتصالح مع السلطات والقوي السياسية في مصر وقبول مبادرتها في الصلح متعهداً بأن تتخلي الجماعة عن العمل في السياسة لمدد تتراوح ما بين 10 إلي 15 عاماً ونسيان ما فات خلال 11 عاماً مضت منذ ثورة 30 يونيو 2013 التي اطاحت بحكم الجماعة.

وتضمنت رسالة عناصر الجماعة قولهم: نري ونراقب بكل وعي ما يحدث حولنا في الدول المجاورة من صراعات بين ابناء البلد الواحد يفني فيها العمر وتهلك فيها البلاد والعباد موجهين اعتذاراً لمصر وشعبها واملين أن يكونوا جزءاً من نسيجها ويشاركون بفعالية في بنائها.

وقد ردت القوي السياسية في مجلس النواب والشيوخ برفض هذه الدعوة للصلح مع الجماعة الارهابية مؤكدين ان هذه الجماعة ليس لها امان من زمان سواء في عهد عبدالناصر او السادات او مبارك مؤكدين ان الجماعة الارهابية ارتكبت جرائم هائلة في حق مصر والمصريين ادت إلي استشهاد اعداد كبيرة من المصريين وضرب الاقتصاد القومي في مقتل.

وقال المواطنون إن التصالح مع هذه الفئة الضالة درب من دروب الخيال مؤكدين انها مبادرة كاذبة وخادعة وفاشلة مشيرين إلي ان الافراج عن قيادات وعناصر الاخوان من السجون سيكون مكافأة لهم علي الجرائم الفظيعة التي ارتكبوها في حق الوطن والمواطنين.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق