غيابات الأهلي ضد الوصل فى دور أبطال آسيا - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غيابات الأهلي ضد الوصل فى دور أبطال آسيا - موقع بالجول, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 07:57 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعرض لكم موقع “بالجول ” الرياضي غيابات الأهلي ضد الوصل في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2024-2025.

ويستضيف ملعب زعبيل فى الإمارات أحداث  المباراة قوية تجمع بين الشرطة الراقي والوصل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 .

غيابات الأهلي ضد الوصل

ويحتل نادي الوصل المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة الغرب في بطولة آسيا للنخبة برصيد 3 نقاط، وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى على نظيره فريق باختاكور بنتيجة 1-0.

فما يأتي فريق قلعة الكؤوس في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق برسبوليس الإيراني بنتيجة 1-0.

ويمني أخضر اتحاد جدة فى الفوز بالمباراة من أجل مصالحة جماهيره ، عقب الخسارة أمام القادسية مساء الأمس بالأمس واحتلاله  المركز الثامن في جدول ترتيب دورشن برصيد 7 نقاط.

والجدير بالذكر أن البطولة يتم إقامتها لأول مرة على النظام الجديد، حيث كل فريق من الـ 12 فرق المشاركة يلعب ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة، وذلك اللجوء إلى نظام الإياب والذهاب من الآن، على أن يمنع التقاء فريقين من نفس الدولة معًا، على أن يتأهل ثماني فرق لدور 16 فقط.

غيابات الأهلي ضد الوصل

غيابات الأهلي ضد الوصل في دوري أبطال آسيا

ويدخل المدير الفني لفريق قلعة الكؤوس المباراة القادمة أمام العالمي وهو يعاني من غياب ثنائي  الفريق وهم :-

اللاعب سبب الغياب
غابري فيجا  إصابة (عضلة السمانة)
ريان حامد إصابة(إجهاد عضلي)
ألكسندر أصابة (العضلة الضامه)
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق