عزة مصطفى: الدنيا غالية ولكن لا بديل عن ترشيد الاستهلاك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عزة مصطفى: الدنيا غالية ولكن لا بديل عن ترشيد الاستهلاك, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 07:30 مساءً

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على ارتفاع الاسعار الغير مسوق التي تشهده مصل، قائلة "إن غلاء الأسعار ليس في مصر وحدها فقط، وإنما العالم كله يشهد هذا الغلاء بسبب ما يحدث في المنطقة من حروب وأزمات اقتصادية ليست مقتصرة على مصر وحدها". 


الإعلامية عزة مصطفى: العالم على صفيح ساخن

قالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج الساعة السادسة المذاع عبر شاشة الحياة،  أنه بالرغم من أن هناك غلاء غير مسبوق في ارتفاع الأسعار، في الوقت الذي أصبح فيه العالم على صفيح ساخن، في ظل الحرب على غزة.
وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، أن ارتفاع الأسعار ليس في الطعام والشراب فقط بل أنه في الطاقة بشكل عام والتي أثرت تأثير كبير على كل شيء، ما أدى إلى أزمة اقتصادية كبيرة وخطيرة، مستدركة أن الأزمة الاقتصادية كانت موجودة في كل الدول من قبل، ولكن الوضع يزداد سواء في ظل القادم، في ظل ما يحدث وما نراه من حرب غير مسبوقة، تزداد تصعيدا يوما بعد يوم.


الإعلامية عزة مصطفى: لابد من ترشيد الاستهلاك


وأردفت الإعلامية عزة مصطفى أن المنطقة تتغير كل يوم وبشكل سريع، لافته إلى أنه في وسط القلق والتوتر والضبابية الموجودة في العالم، والخطر الذي يحيط بالمنطقة، لابد من أن نفكر جيدا، ونفكر في أننا ونحن في ظل كل الغلاء الذي يحدث على مستوى العالم، والغلاء الذي أصبح موجود في مصر ليس بمفردها، ولكن لا بديل عن ترشيد الاستهلاك، الذي لا بديل عنه وفي كل السلع وليس في سلعة واحدة فقط، واشارت إلى أن تكتل أوبك يسعى إلى خفض الإنتاج،.


الإعلامية عزة مصطفى: ما يفعله الجيش المصري لابد أن نفتخر به


وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، أنه في وسط ما يحدث إلا أننا لدينا جيش عظيم نفتخر به جميعا، مشيرة إلى أن وزير الدفاع شهد تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية بالجيش الثالث الميداني، ما يعتبر تسويق للمنطقة كلها في خلال 3 أشهر القادمة وذلك فيما يخص السياحة سواء الدينية أو غيرها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق