جائزة إندونيسيا.. بانيايا يفوز بالسباق.. وحادث يعطل ريسينج

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جائزة إندونيسيا.. بانيايا يفوز بالسباق.. وحادث يعطل ريسينج, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 03:15 مساءً

فاز فرانشيسكو بانيايا، سائق الدراجات النارية، وحامل لقب بطولة العالم، بسباق السرعة في جائزة إندونيسيا الكبرى بمانداليكا، السبت، ليقلص الفارق مع خورخي مارتين في ترتيب البطولة، بعد تعرض متسابق براماك ريسينج لحادث بينما كان متصدرًا.
ورفع فوز بانيايا، متسابق دوكاتي، في سباق السرعة، وسط طقس شديدة الحرارة على حلبة مانداليكا الدولية، رصيده إلى 329 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مارتين، قبل سباق الأحد.
وزاد الإيطالي بانيايا من قوته بعد انطلاقه بسرعة شديدة من خط البداية، ليتقدم من المركز الرابع إلى الثاني، وتصدر السباق عندما تعرض مارتين، الذي احتل المركز الأول في التجارب التأهيلية في وقت سابق من اليوم بزمن قياسي، لحادث في اللفة الأولى.
وحقق بانيايا الفوز وعبر خط النهاية متقدمًا على زميله في فريق دوكاتي إنيا باستيانيني، ومارك ماركيز، سائق جريسيني ريسينج.
وتعرض ماركيز لحادثين في التجارب التأهيلية، وانطلق من الصف الرابع، لكنه حقق بداية رائعة، ليتقدم إلى المركز الخامس في اللفة الأولى.
واحتل ماركو بتسيكي من فريق «في.آر46 ريسنج»، الذي انطلق من الصف الأمامي، المركز الثاني في النصف الأول من السباق، لكنه تراجع إلى المركز الرابع، بعد أن أغلق إطاره الأمامي، وكاد أن يصطدم ببانيايا.
وبذل مارتين قصارى جهده للعودة بعد تراجعه عن الصدارة، لكنه لم يتمكن من الحصول على أي نقاط، إذ تجاوز بطريقة جنونية مجموعة من الدراجين ليحتل المركز العاشر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق