وائل جمعة يهاجم كولر ونجم الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

هاجم وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق ومحلل قنوات بي إن سبورتس القطرية، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي لصالح نادي الزمالك.

قال جمعة: “كولر هو من يتحمل خسارة اللقب، بعدما قرر التراجع في الشوط الثاني بسبب توظيفه للاعبين في الملعب، وأعطى الأفضلية لفريق الزمالك بوسط الملعب، وجوميز نجح في استغلال خطأه”.

أضاف وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي ان سبورتس": "أداء الشناوي خلال المباراة لم يكن مقنعًا بالنسبة لي، أكثر من كرة سقطت من يده، وأخطأ والمفترض أنه الحارس الأول لمنتخب مصر".

كولر يتحمل خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك

وتابع: "أتعجب من مستوى محمد الشناوي حارس الأهلي، وكرة الهدف رد فعله كان سيئًا جدًا، والخطأ من البداية كان عند يحيى عطية الله عندما لعب الكرة بالكعب، كان عليه أن يخرجها من الملعب".

واختتم مدافع الأهلي السابق: “حسين الشحات وبيرسي تاو كانا يلعبان على الخط، مع دوافع الزمالك جعلهم يظهرون بهذا الأداء في الشوط الثاني، والزمالك قدم مستوى استحق عليه اللقب”.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أهداف السوبر الإفريقي

افتتح النادي الأهلي التهديف عن طريق وسام أبو علي مهاجم من ركلة جزاء في الدقيقة 44 عقب تدخل حمزة المثلوثي على أكرم توفيق.

سجل ناصر منسي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 76، عقب عرضية من جهة اليمين من عمر جابر استقبلها منسي بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت الشباك.

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك

4fee2573d0.jpg
ec188314b2.jpg
6c30a5ce2e.jpg
51e4d45da0.jpg
563a732aae.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق