وزير الخارجية يؤكد استعداد بلادنا لمزيد تطوير علاقات التعاون مع الجمعية العامة للأمم المتحدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الخارجية يؤكد استعداد بلادنا لمزيد تطوير علاقات التعاون مع الجمعية العامة للأمم المتحدة, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:54 مساءً

وزير الخارجية يؤكد استعداد بلادنا لمزيد تطوير علاقات التعاون مع الجمعية العامة للأمم المتحدة

نشر في تونسكوب يوم 27 - 09 - 2024

391186
أجرى السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، بتاريخ 26 سبتمبر 2024، لقاء مع السيدJean-Pierre Lacroix، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة المُكلّف بعمليّات السّلام الأمميّة، وذلك على هامش مُشاركته في أشغال الجزء رفيع المُستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.
وخلال اللّقاء، ذكّر الوزير بإسهامات تونس في عمليات حفظ السلام الأممية منذ ستينات القرن الماضي، انطلاقا من التزامها الثابت بخدمة السلم والأمن الدوليين. وأكد استعداد بلادنا لمزيد تطوير علاقات التعاون مع المنظمة الأممية في هذا المجال، مبرزا حرصها على تمكين حفظة السلام التونسيين من مختلف الأسلاك بأعلى مستويات التدريب والتكوين والجاهزية.
ومن جهته، أشاد المسؤول الأممي بالمستوى المتميز للوحدات العسكرية والأمنية التونسية المشاركة في بعثات السلام الأممية، وبمهنيتها العالية وانضباطها. وأبدى استعداد ادارته وانفتاحها لمزيد توسيع وتنويع مشاركة تونس في عمليات السلام الأممية.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق