موجز المساء: تصرفات فينيسيوس تحبط انشيلوتي، اليويفا يعاقب برشلونة،الونسو يطالب بالمثالية امام البايرن، الزمالك بطل كأس السوبر السوري بفوزه على بيروت، فوز كبير لشباب لبنان في تصفيات كأس اسيا، انتصار الكاراز ومدفيديف في دورة بكين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: تصرفات فينيسيوس تحبط انشيلوتي، اليويفا يعاقب برشلونة،الونسو يطالب بالمثالية امام البايرن، الزمالك بطل كأس السوبر السوري بفوزه على بيروت، فوز كبير لشباب لبنان في تصفيات كأس اسيا، انتصار الكاراز ومدفيديف في دورة بكين, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:14 مساءً

أعلن ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ (يويفا) اليوم الجمعة أنّه قرّر منع ​​برشلونة​​ من بيع التذاكر لجماهيره لمباراته المقبلة خارج أرضه في ​دوري أبطال أوروبا​ بعد إدانة مشجعيه بتصرفات عنصرية خلال مباراته ضد ​موناكو​ الفرنسي الأسبوع الماضي والتي خسرها برشلونة 2-1.
وقال الاتحاد الأوروبي في بيان: "قررت لجنة الانضباط والقيم تنفيذ الإجراء الانضباطي المعلق الذي فرضته لجنة الاستئناف في 17 أبريل الماضي بسبب التصرف العنصري لجماهير برشلونة، مما ترتب عليه منع النادي الكتالوني من بيع تذاكر لمشجعيه خارج أرضه لمباراته المقبلة في مسابقة الاتحاد الأوروبي".

تصرفات فينيسيوس تحبط انشيلوتي...
اشارت تقارير صحفية الى أن المدير الفني الايطالي لنادي ​​ريال مدريد​​ كارلو أنشيلوتي يواجه مشاكل بسبب لاعبه البرازيلي ​​فينيسيوس جونيور​​، وافتقاره للانضباط وهو الأمر الذي جعله هدفًا للاعبين المنافسين، واضافت التقارير ان سلوك اللاعب الانضباطي على أرض الملعب أصبح مصدر إحباط لانشيلوتي والجهاز الفني.
بعد ان بات فينيسيوس أكثر لاعبي ريال مدريد حصولًا على البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاج والتي وصل عددها الى 3 في سبع مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم.

دورة بكين: فوز الكاراز ومدفيديف
استهلّ الإسباني ​كارلوس ألكاراز​ المصنّف ثالثا عالميا، والروسي ​​دانييل مدفيديف​​ الخامس، مشوارهما في ​دورة بكين​ في كرة المضرب (500 نقطة)، بالفوز على الفرنسيين ​جيوفاني مبيتشي بيريكار​ 6-4 و6-4 و​غايل مونفيس​ 6-3 و6-4 تواليا الجمعة.
واحتاج ألكاراز المتوّج بأربعة ألقاب كبرى، إلى ساعة و22 دقيقة للتغلّب على منافسه المصنّف 51 عالميا، ضاربا موعدا مع الهولندي تالون خريكسبور الـ39.

8f727735ab.jpg
الونسو يطالب بأداء مثالي للفوز على البايرن

أكّد تشابي ألونسو مدرب ​باير ليفركوزن​ أنَّ فريقهُ يتوقَّع من ​بايرن ميونيخ​ أن يُقدّم أداءً قوياً عندما يلتقي الفريقان في الدوري الألماني، وسيحتاج حامل اللقب إلى تقديم أداء مثالي للفوز بأي شيء.
وقال ألونسو للصحفيين: "التوقعات كبيرة ونريد أن نظهر مباراة جيدة. نحتاج إلى أداء مثالي لنعود إلى الديار. لقد حقق بايرن ميونخ بداية جيدة للموسم، نحن بحاجة إلى اللعب بأعلى مستوى، مع الكرة وضدها لمدة 90 دقيقة.
d3890f7099.jpg

فرستابن يواصل السخرية من الاتحاد الدولي للسيارات
سخر سائق فريق رد بُل ​​ماكس فرستابن​​ مرة جديدة من الاتحاد الدولي للسيارات خلال بث مباشر لمحاكاة سباقات على موقع "تويتش" مازحًا بأن زملائه في فريق "ريدلاين" سيحصلون على "خدمة المجتمع" إذا استخدموا كلمات بذيئة أثناء البث. وكان قد وجد بطل العالم ثلاث مرات نفسه في ورطة مع الاتحاد الدولي للسيارات في سنغافورة بعد استخدامه كلمة بذيئة خلال المؤتمر الصحفي.
7ebbdb141f.jpg

كأس السوبر السورية: الزمالك يحرز اللقب على حساب بيروت
حقق ​الزمالك​ لقب بطولة ​كاس السوبر السورية الدولية​ الودية لكرة السلة بعد الفوز على ​بيروت​ اللبناني في النهائي بنتيجة 84-77.

تصفيات كأس اسيا للشباب: فوز كبير لشباب لبنان
حقق منتخب ​لبنان​ الفوز بنتيجة 8-0 على حساب ​جزر ماريانا​ الشمالية في جزر ماريانا ضمن تصفيات ​كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا​
سجل الأهداف: علي فقيه (15، 17، 35) حسن ناصر (28، 90+2) كريم قاسم (76) قاسم وطفا (80) انيس نعمة (82).

متفرقات:
أفادت شبكة سكاي أن مباراة ​يوفنتوس​ و​جنوى​ في الجولة الخامسة من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم ستقام من دون حضور الجماهير.

فجّرت تقارير صحفيّة مفاجأةً لعشاق نادي ​الزمالك المصري​ بعد أن كشفت عن محادثات متقدّمة ل​سيرجيو راموس​ مع عملاق مصر وقد أثار العرض اهتمامه.

توفيت الدراجة السويسرية ​مورييل فورير​، بعد يوم من تعرضها لإصابة خطيرة في الرأس إثر حادث في سباق الطرق لفئة الناشئات في ​بطولة العالم

أكَّد بيب جوارديولا مدرب ​مانشستر سيتي​ يوم الجمعة أنّ لاعب خط الوسط ​رودري​ سيغيب عن بقية الموسم بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي. وشدّد بيب أنّ نجم الوسط الاسباني خضع لعملية جراحية في وقت سابق من يوم الجمعة.

تقترب شركة ​رينو​ من وقف تصميع محركات الفورمولا 1 منذ ان كشف الرئيس التنفيذي لوكا دي ميو عن إمكانية إلغاء البرنامج واستبداله بمحركات مرسيدس في 2026

من المقرر أن يوقع اللاعب ​أنتوني غوردون​ عقدًا جديدًا مع فريقه ​نيوكاسل يونايتد​ على الرغم من تلميحه لزملائه في منتخب إنكلترا إلى أنه سينتقل إلى ليفربول.


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​الحكمة​ سيؤجل البحث عن بديل للاعب كلاي انطوني ايرلي الى الاسبوع القادم على الاقل في ظل التوجه الى تأجيل انطلاق الدوري الى ما بعدالعشرين من الشهر القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق