وكيل كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ يقدم 13 نصيحه للطلاب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ يقدم 13 نصيحه للطلاب, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:52 مساءً

    أبنائي بناتي طلبة وطالبات كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ

يسرني أهنئكم بقدوم العام الدراسي الجديد 2024 – 2025، وأهلا بكم في جامعة كفر الشيخ  هذا الصرح العلمي الكبير المتميز.

  نصح الطلاب قائلا :نحن في كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ  نسعى إلى توفير بيئة تعليمية مثالية تساهم في تحقيق أهدافكم وتطوير مهاراتكم الشخصية والأكاديمية والمهنية.. وبهذه المناسبة يسعدني توجيهكم لبعض التعليمات والمُحظورات التي نأمل منكم الالتزام بها:

1. يمنع منعًا باتًا التدخين داخل الحرم الجامعي وفي جميع المرافق بما في ذلك الممرات، القاعات الدراسية، والمناطق المشتركة، التدخين ليس فقط مخالفًا لقوانين الجامعة، بل يضر بصحتكم وصحة زملائكم.

2. يُمنع تناول الطعام أو المشروبات داخل قاعات المحاضرات والمدرجات للحفاظ على نظافة المكان وجدية العملية التعليمية.

3. الالتزام بحضور المحاضرات، ويُحظر التأخير عن المحاضرات بدون عذر مقبول حيث إن الالتزام بالحضور في الوقت المحدد يعكس احترامك لوقتك ولجهود أساتذتك.

4. الالتزام بالتعامل الراقي، ويُمنع منعًا باتًا التصرف بسلوك غير لائق سواء مع زملائكم أو مع أعضاء هيئة التدريس، والتعامل باحترام هو ركن أساسي من نجاح العملية التعليمية.

5. ممنوع تشغيل الموسيقى أو الأغاني العالية، خصوصًا في الفصول أو الأماكن التي تتطلب الهدوء، فالحرم الجامعي مكان للتعلم والبحث العلمي.

6. يُمنع استخدام الهواتف المحمولة داخل قاعات الدراسة إلا لأغراض تعليمية وبإذن مسبق من عضو هيئة التدريس.

7. يُمنع دخول الحرم الجامعي بالملابس غير المناسبة مثل الملابس الممزقة، الشورتات، الجلابيب، الشبشب، أو أي ملابس لا تليق ببيئة تعليمية محترمة.

8. يُحظر تمامًا إحضار أو استخدام أي أدوات خطرة مثل الأسلحة البيضاء، الشماريخ، أو الألعاب النارية داخل الحرم الجامعي، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة تجاه أي مخالفة في هذا الشأن.

9. يمنع منعًا باتًا لعب الكوتشينة والدومينو داخل الحرم الجامعي، وبالنسبة للعب الشطرنج يكون وفق ضوابط معينة وفي إطار أنشطة رعاية الشباب بالجامعة.

  كما قدم الدكتور تامر بعض النصائح المهمه للطلاب من اجل مستقبلهم التعليمى قائلا :

1. الالتزام بالجد والاجتهاد في الدراسة، والاستفادة القصوى من جميع الموارد المتاحة لكم في الجامعة. مستقبل الوطن بين أيديكم، وأنتم أعمدة التقدم والتطوير.

2. المشاركة الإيجابية:

نرجو منكم الانخراط في الأنشطة الأكاديمية واللامنهجية التي توفرها الجامعة، فالمشاركة لا تثري حياتكم الجامعية فقط، بل تبني مهاراتكم القيادية والاجتماعية.

3. الاستفادة من أعضاء هيئة التدريس:

 أساتذتكم هنا لتوجيهكم ومساعدتكم، فلا تترددوا في طلب النصيحة أو المساعدة في أي وقت، وتذكروا أن العلم لا يُكتسب إلا بالتفاعل المستمر مع أساتذتكم وزملائكم.

4. التفوق الأكاديمي والابتكار:

إن الجامعة تحثكم على أن تكونوا مبدعين ومبتكرين في مجالاتكم الدراسية، فالابتكار هو مفتاح التفوق في عالم اليوم. لا تقتصروا على المعلومات التقليدية، بل ابحثوا وتعمقوا لتصبحوا روادًا في مجالاتكم.

   كما اكد وكيل كلية الذكاء الاصطناعي على الطلاب قائلا :أخيرًا أذكركم بأنكم مستقبل هذا الوطن وأمل الغد، ومسئوليتكم هي النهوض به من خلال العلم والمعرفة. التزامكم بهذه التعليمات هو جزء لا يتجزأ من مسيرتكم نحو النجاح.

مع تمنياتي لكم بعامًا دراسيًا مليئًا بالجدية، والاجتهاد، والنجاح، ونتطلع لرؤيتكم وأنتم تحصدون ثمار عملكم واجتهادكم.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق