هل الانتماء بقاموس الكرة.. 5 نجوم لعبوا للقطبين قبل السوبر الأفريقى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل الانتماء بقاموس الكرة.. 5 نجوم لعبوا للقطبين قبل السوبر الأفريقى, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 08:15 مساءً

تحت شعار صديق الأمس منافس اليوم يدخل فريقا الأهلى والزمالك لقاء السوبرالأفريقى المقرر له اليوم الجمعة فى السعودية، خاصة أن هناك أكثر من لاعب ارتدى قميص القطبين، قبل القمة المرتقبة التى تجمعهما على ملعب الممكلة أرينا.

 

وعلى رأس اللاعبين الذين ارتدوا قمصان القطبين عبد الله السعيد الذى انتقل للأهلى فى موسم 2011 قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء فى 2018، إلى نادى بيراميدز، ومنه إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

نفس الأمر ينطبق على ناصر ماهر الذى انتقل لصفوف الزمالك فى الانتقالات الشتوية الماضية بعد انتهاء مسيرته مع الأهلى، والتى تخللها فترات إعارة إلى أندية بتروجت وسموحة، وانتقال نهائى إلى مودرن سبورت الذى رحل عن طريقه إلى القلعة البيضاء.

 

على الجانب الآخر فى الأهلى يتصدر إمام عاشور قائمة اللاعبين الذين ارتدوا قميص القطبين، حيث لعب للزمالك في البداية قبل أن يرحل لـ ميتلاند الدنماركى ومنه إلى القلعة الحمراء، ونفس الحال ينطبق على كهربا وياسر إبراهيم.

 

 

وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبى الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

 

الأهلى توج بدورى أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق