السكان يوجهون ضربة مالية لريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السكان يوجهون ضربة مالية لريال مدريد, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 06:33 مساءً

تلقى ​ريال مدريد​ ضربة موجعة بعد أن أمر قاضي اسباني بوقف أعمال البناء في الأنفاق المرتبطة بمشروع مواقف السيارات بجوار ملعب سانتياغو برنابيو. وكانت قد فازت شركة تابعة لريال مدريد، وهي شركة "ريال مدريد استاديو"، والتي يعمل بها المدير العام لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز كموظف وحيد، بعقد من مجلس مدريد لإدارة موقفين للسيارات تحت الأرض مرتبطين مباشرة بموقف السيارات تحت الأرض في سانتياغو برنابيو. كان من المقرر أن يتحمل المجلس تكلفة بناء موقف السيارات، ولكن بعد ذلك استحوذت الشركة على عقد إيجار لمدة 40 عامًا، بقيمة 561 مليون يورو. وكان سكان الكنطقة قا رفضو المشروع من اساسه زالذي برايهم سيشهد تمزيق حيهم بسبب الأعمال، ثم أيضًا تقييد العديد من الشرايين الرئيسية في المنطقة، مما يزيد من حركة المرور. سيوفر موقف السيارات حوالي 500 مكان لوقوف السيارات للسكان، على الرغم من أنهم زعموا أن هذا هو نفس المبلغ تقريبًا الذي سيتم فقده فوق الأرض.

وقد دخل السكان في معركة قانونية مع المجلس بشأن المشروع زاعمين أنه يخدم مصالح خاصة فقط، ولم يتم نيل التصريح التخطيطي المناسب.

الآن حكم القاضي بأن بناء الأنفاق المؤدية إلى موقف السيارات المحتمل يجب أن يتوقف، وفقًا لصحيفة سبورت. ويستند قرار القاضي إلى حقيقة أنه إذا استمر العمل، فسيصبح من الصعب أو المستحيل عكس هذا العمل، وبالتالي يجب إكمال العملية القانونية أولاً. لدى المجلس أسبوعين لاستئناف القرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق