مختصة ب "الصحة الغذائية" تكشف ما حدث لها بعدما تناولت" السردين المعلب" لمدة 70 يوما

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مختصة ب "الصحة الغذائية" تكشف ما حدث لها بعدما تناولت" السردين المعلب" لمدة 70 يوما, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 06:15 مساءً

ترجمة حصرية: كشفت مختصة بالصحة الغذائية تبلغ من العمر 62 عامًا، ما حدث لها بعد اتباع نظام غذائي مكون من السردين والزيوت النباتية لمدة 70 يوما. 

وأوضحت أن خطتها لتناول الأسماك المعلبة، ساعدها على نقص وزنها، والقضاء على الألم الناجم عن مشكلة شائعة في القدم تعرف باسم التهاب اللفافة الأخمصية. مشيرة إلى أنها تتناول الفيتامينات المتعددة يوميًا. حسب الديلي ميل. 

وفي حديثها إلى طبيب وسائل التواصل الاجتماعي أنيت بوسورث، المعروف باسم الدكتور بوز، أشارت المرأة أن آلام قدمها انتقلت من 10 إلى 2 بعد اتباع نظام غذائي السردين. 

 وقالت المرأة، التي أشار إليها الدكتور بوز باسم جين: ": "أن نظامها الغذائي يتكون من أربع علب من السردين يوميًا، بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من نوع من الزيوت النباتية يسمى MCT في كل وجبة. وهذا الزيت عبارة عن مادة مختبرية عديمة النكهة مستخرجة من نواة النخيل وجوز الهند. 

وذكرت أنها ، أبقت على استهلاكها للطاقة خاضعًا لرقابة صارمة للتأكد من أنها لم تتناول أبدًا أكثر من 1500 سعرة حرارية في اليوم.

وأضافت ، إنها قامت بقياس نسبة السكر في الدم يوميًا طوال التجربة وأنه بعد خمسة أيام فقط، انخفضت مستويات السكر لديها إلى فئة أكثر صحة. وتابعت: "نسبة السكر في الدم أثناء الصيام انخفضت من 9 مليمول/لتر قبل التجربة، إلى ما بين 6 و7". 

وفيما يتعلق بما إذا كانت تشعر بالملل من تناول السردين كل يوم، قالت جين إنها "سعيدة للغاية" لتناول الأسماك المعلبة في كثير من الأحيان. وواصلت: "لم أنتهي بعد، سأستمر في المضي قدمًا".

1c149c6be8.jpg



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق