كمال درويش لنجوم الزمالك في السوبر الإفريقي: «الحكاية مش ناقصة»

0 تعليق ارسل طباعة

أكد كمال درويش رئيس نادي الزمالك، الأسبق أن مباراة الأهلي اليوم في السوبر الإفريقي صعبة على الفريقين في أرضية  ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

قال كمال درويش في تصريحات تليفزيونية: «أطالب اللاعبين بالهدوء، الحكاية مش ناقصة إثارة ولا جدل خلال الفترة الحالية وتحديداً التوقيت إللي قبل المباراة ده، ادخل المباراة بجدية بس لابد من الهدوء للاعبين والمدرب».

وأضاف: «البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لازم يلعب على كل الإمكانيات اللي عنده، ولازم يطلع كل التكتيك والعبقرية اللي جواه عشان يظهر مدى إمكانياته كمدير فني قدير للزمالك».

الأهلي والزمالك

واختتم درويش: «أنا مثل أي زملكاوي أتمنى فوز الزمالك، ورسالتي للاعبين البطولات كثيرة ونهائي السوبر الإفريقي مش هو آخر المطاف، لكن واجب عليكم إسعاد كل جمهور الزمالك في كل مكان سواء في مصر أو الوطن العربي».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصل الجماهير عن متعة كروية جديدة تجمع بين الأهلي والزمالك في مواجهة خارج التوقعات، ببطولة السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق