«داري ولا هاني»، من سيكون مفاجأة كولر أمام الزمالك في السوبر الإفريقي؟

0 تعليق ارسل طباعة

تزداد التساؤلات حول التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي، في المواجهة المرتقبة أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي. 

أحد أبرز الأسئلة المطروحة هو من سيكون مفاجأة كولر في خط الدفاع، المغربي أشرف داري، الوافد الجديد، أم المخضرم محمد هاني الذي يمتلك خبرة طويلة في مباريات القمة وله سجل حافل إفريقياً.

«أشرف داري» مفاجأة كولر المرتقبة

يعد المدافع المغربي أشرف داري أحد أبرز العناصر الجديدة التي تمنح الأهلي قوة دفاعية، وقد يكون مفاجأة كولر في السوبر الإفريقي، حيث يُتوقع أن يعتمد عليه لتعطيل هجمات الزمالك في المباراة المرتقبة.

«محمد هاني» الخبرة في مباريات القمة

على الجانب الآخر، يمتلك محمد هاني خبرة كبيرة في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، وكان له تأثير كبير في العديد من المواجهات السابقة، مما يجعله من الأوراق الرابحة لـ كولر. 

وقرار مارسيل كولر بين الاعتماد على داري أو هاني قد يتوقف على تكتيكه للمباراة، حال أراد الاعتماد على دفاع أكثر قوة وصلابة، فقد يختار داري، بينما في حال رغبته باستغلال خبرة محمد هاني في مباريات القمة ودعمه الهجومي، فقد يميل إلى إشراكه.

أشرف داري ومحمد هاني 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ومن المقرر، أن تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات مسابقة السوبر الأفريقي.

وستنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأعلن الاتحاد الإفريقي، لكرة القدم "كاف" عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم إسناد المباراة إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا، وسيتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، بمساعدة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق