«فلسطين حاضرة»، جنسيات متعددة تزين السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

تترقب الجماهير المصرية، انطلاق مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بين الأهلي والزمالك، وتستضيفها مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على ملعب “المملكة أرينا”.

جنسيات متعددة تزين السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 

وتشهد تلك المواجهة تواجد العديد من الجنسيات في صفوف الفريقين، وتتصدر الجنسية المغربية القائمة بأربعة لاعبين، هم رضا سليم، أشرف داري، ويحيى عطية الله من الأهلي، ومحمود بنتايج من الزمالك.

فضلاً عن الجنسية التونسية، فتضم الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي من الزمالك، وعلى معلول من الأهلي لكنه يغيب بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخراً.

وتتواجد الجنسية الفلسطينية من خلال لاعبين فقط، وهما وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي، وعمر فرج المنضم حديثًا للزمالك.

بجانب بيرسي تاو مهاجم الأهلي من جنوب أفريقيا، وسامسون إكينيولا، مهاجم الزمالك من بنين، وكونراد ميشالاك، جناح الزمالك من بولندا.

5d9a5e34e4.jpg
الأهلي والزمالك 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصل الجماهير عن متعة كروية جديدة تجمع بين الأهلي والزمالك في مواجهة خارج التوقعات، ببطولة السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

93780276a7.jpg
الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

يوجد العديد من القنوات التي ستنقل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، حيث تتولى 3 قنوات مفتوحة مهمة نقل فعاليات اللقاء، على رأسها قناة إم بي سي مصر، قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة بي إن سبورت المفتوحة.

ويمكن مشاهدة لقاء القمة المرتقب في السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، عبر القنوات التي يستعرضها موقعنا في السطور التالية:

- قناة إم بي سي مصر: تردد 12322، معدل الترميز 30000، ومعامل تصحيح الخطأ ¾، بتعليق مدحت شلبي.
- قناة أبو ظبي الرياضية: تردد 12091، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، بتعليق فارس عوض.
- قناة بي إن سبورت المفتوحة: تردد 11013، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅔، بتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق