«يوبيسوفت» تأجل إطلاق «شادووز»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«يوبيسوفت» تأجل إطلاق «شادووز», اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:34 مساءً

أجلت شركة «يوبيسوفت» إصدار اللعبة المقبلة من سلسلة «أساسينز كريد شادووز» إلى 14 فبراير المقبل، في قرار أدى، إلى جانب النجاح الأقل من المتوقع للعبة «ستار وورز أوتلوز»، إلى النظر في أهدافها المالية المنخفضة.
وأوضح إيف جيّمو، الرئيس التنفيذي للشركة الفرنسية، في بيان: «لم يرق أداؤنا في الربع الثاني إلى مستوى توقعاتنا»، مؤكدًا أنه منح فرقه مزيدًا من الوقت لتحسين إنتاج «أساسينز كريد شادووز».
وكان من المقرر في الأساس إصدار هذه اللعبة الجديدة من السلسلة الأكثر شعبية للمجموعة، في منتصف نوفمبر.
وصرحت «يوبيسوفت» بشأن اللعبة، التي تجري أحداثها في اليابان الإقطاعية: «على الرغم من أن إنجاز اللعبة قد انتهى، إلا أن الدروس المستقاة من طرح ستار وورز أوتلووز في نهاية أغسطس دفعتنا إلى تخصيص مزيد من الوقت لصقلها».
وبينما أكدت الشركة أنها راضية عن التقييمات وآراء المستخدمين لـ «ستار وورز أوتلووز»، أشارت إلى أنّ المبيعات الأولى أثبتت «أنها أقل من المتوقع»، موضحة أنّها دعت فرقها إلى «تحسين تجربة اللاعبين».
وأعلنت «يوبيسوفت» أيضًا أنها ستنهي نموذج «سيزن باس» للعبة «أساسينز كريد شادووز»، وهو نظام يتيح للاعبين، الذين اشتروا نسخة أكثر تكلفة من اللعبة، إطلاق المغامرة قبل الآخرين.
وأضاف جيمو في البيان: «ندرك الحاجة إلى قدر أكبر من الكفاءة مع إرضاء اللاعبين».
وأفصح عن مراجعة داخلية لتحقيق «نموذج أكثر كفاءة» للمساهمين.
وبهذه التغييرات، تأمل الشركة الكبرى في مجال ألعاب الفيديو في التجديد، بظل مرحلة عصيبة، تمر بها مع خسارة أسهمها أكثر من 50 في المئة من قيمتها منذ بداية العام الجاري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق