موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون على قناة on

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون على قناة on, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:19 مساءً

يتصدر مسلسل برغم القانون حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ بداية عرضه على شاشة قنوات أون ومنصة واتش ات الرقمية، وتزامنا مع عرض الحالات يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون وذلك بعدما شهدت الحلقة العاشرة من العمل نجاحات كبير.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون 

ومن المقرر عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون والذي تخوض بطولته الفنانة إيمان العاصي، في مساء يوم الأحد المقبل وذلك بتمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات أون، كما يتم عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون أيضا على منصة واتش ات الرقمية في مساء يوم السبت المقبل.

7cfaf557a3.jpg
عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 11 

ويعاد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون على قناة أون دراما في نفس اليوم بتمام الساعة الحادية عشر مساء، كما يعاد في صباح اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحا والرابعة عصرا، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون 

وكانت قد شهدت الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون أحداث مثيرة، حيث بدأت بصدمة محمود عند علمه بأن صديقه هو من حرق المحل الخاص به، وذهاب سوسن والتي تجسدها الفنانة جوري بكر لمواساته، ويبدو بأن والدة محمود لا تحبها الأمر الذي يجعلها تحاول ابعادها عنه وتؤكد له بأن تلك السيدة لا تنفع كزوجة فهي تخلت عن ابنها بسهولة ولم تسأل عنه على الاطلاق.

9d169aee77.jpg
عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون 

وتستكمل أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون ذهاب محمود إلى ليلى والتي تجسدها الفنانة إيمان العاصي وأخبارها بأن أكرم "محمد القس" متزوج ولديه أبناء وهي قصة حبه وجاء إلى هنا منذ 10 سنوات لكي يتخفى من قضية هرب منها، فتدخل ليلى في حالة انهيار شديدة وتحاول قتل نفسها حتى تدخل عليها ابتها وتصرخ، فينقذها وليد فواز.

وتنتهي أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون باستمرار محمد القس في أفعاله الدنئية، بينما تستمر ليلى "ايمان العاصي" في إنقاذ نفسها بأي طريقة ممكنة.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

يذكر، أن مسلسل برغم القانون من بطولة الفنانة إيمان العاصي إلى جانب كلا من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات أون ومنصة واتش ات الرقمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق