الاتحاد والخليج.. مصالحة أم سقوط جديد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد والخليج.. مصالحة أم سقوط جديد, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:00 مساءً

يستعين الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بالعناصر الأساسية خلال مواجهة الخليج، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، الجمعة، بعد إشراكه ثمانية بدلاء أمام العين في دور الـ 32 من كأس الملك، الثلاثاء الماضي.
ويأمل بلان العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري بعد تلقي الفريق أول خسارةٍ رسميةٍ له الموسم الجاري في المواجهة الماضية أمام الهلال «1ـ3».
على الطرف الآخر، جدَّد اليوناني جورجوس دونيس، مدرب الخليج، ثقته في لاعبيه عقب الخسارة أمام الطائي في دور الـ 32 لكأس الملك، واختار مروان الحيدري بديلًا للبوسني إبراهيم سيهيتش، الذي نال بطاقةً حمراء في المواجهة الأخيرة.
ويعاني الخليج من الشح التهديفي، إذ لم يحرز مهاجموه أي هدفٍ في دوري روشن السعودي على الرغم من كسب مواجهتهم الافتتاحية أمام ضمك بهدفٍ، حيث جاء من نيرانٍ صديقةٍ، وتحديدًا من قدم ضاري العنزي، لاعب الفريق الجنوبي، فيما سجل اليوناني كوستاس فورتونيس أول أهداف الفريق في الموسم من ركلة جزاءٍ في مواجهة الكأس الماضية.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد تسع نقاطٍ، جمعها من الفوز في ثلاث مبارياتٍ، مقابل الخسارة في واحدةٍ، فيما يقع الخليج في المركز الـ 13 برصيد أربع نقاطٍ من فوزٍ وتعادلٍ، مقابل خسارتين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق