إنيريجي كابتل آند باور: إيطاليا ملتزمة بتحقيق التنمية المستدامة في ليبيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنيريجي كابتل آند باور: إيطاليا ملتزمة بتحقيق التنمية المستدامة في ليبيا, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:26 مساءً

ليبيا – نقل تقرير إخباري لموقع أخبار “إنيريجي كابتل آند باور” الجنوب إفريقي الناطق بالإنجليزية عن إيطاليا تجديدها إلتزامها بتحقيق التنمية المستدامة في ليبيا.

التقرير الذي تابعته وترجمت أبرز مضامينه الخبرية صحيفة المرصد أوضح أن هذا التأكيد خلال الطاولة المستديرة الليبية الإيطالية وفعالية التواصل بين كبار الشخصيات التي احتضنتها روما في الـ23 من سبتمبر الجاري لاستكشاف مجالات جديدة للشراكة والاستثمار التركيز على تسريع مشاركة القطاع الخاص.

وبحسب التقرير تمثل إيطاليا أكبر شريك تجاري لليبيا ما يعزز التزامها بتعزيز التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة فيها ناقلا عن رئيس المجموعة البرلمانية لأصدقاء ليبيا السيناتور “ماركو سكوريا” قوله:”إن الجهود التي تبذلها الحكومة والأنشطة التي يقوم بها البرلمان وتركيز المجتمع المدني ليست للاستعراض”.

وأضاف “سكوريا” بالقول:”بل هي وسيلة لتعزيز الصداقة مع ليبيا ويجب وضعها في سياق أوسع حددته الحكومة الإيطالية من خلال خطة ماتي مع الاهتمام الكبير بإفريقيا” في وقت عبر فيه رئيس غرفة التجارة والصناعة في روما “لورينزو تاجليافانتي” هو الآخر عن وجهة نظره بالخصوص.

وقال “تاجليافانتي”:”إن تجارتنا وتبادلنا وصداقتنا طويلة الأمد والفرصة قائمة لتعزيز تعاوننا المثمر وأتمنى نمو العلاقة بين بلدينا ويتم إبرام اتفاقيات مهمة”.

ترجمة المرصد – خاص

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق