القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة 8 بـ الدوري الإسباني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة 8 بـ الدوري الإسباني - موقع بالجول, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:25 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة 8 بـ بطولة الدوري الإسباني موسم 24/25.

يتأهب المرينجي لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل في مباراة ديربي العاصمة، ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الإسباني.

ويرغب ريال مدريد في مواصلة انتصاراته من أجل ملاحقة برشلونة متصدر الليجا برصيد 21 نقطة وهي العلامة الكاملة، بينما يأتي الملكي في الوصافة برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين.

وتمثل مباراة ديربي مدريد أهمية كبيرة، حيث تُعد من أهم وأبرز الديربيات في العالم، خاصًة في السنوات الأخيرة حيث أصبحت تشهد تشويق وإثارة من طابع خاص.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام مباراة ديربي مدريد الذي سيستضيف ملعب واند ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس، يوم الأحد المقبل الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد 

وسوف يطلق الحكم ماتيو بوسكيتس الذي سيتولى مهمة إدارة المباراة، صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

سوف تُنقل مباراة ديربي مدريد عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD، كما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق الصوتي على المباراة إلى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق