النائب أحمد محسب: الدعم النقدي يضمن وصوله إلى مستحقيه

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب أحمد محسب: الدعم النقدي يضمن وصوله إلى مستحقيه, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:00 صباحاً

علق النائب أحمد محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني على استعداد مجلس الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم على نطاق واسع ومتخصص.

مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: الرئيس السيسي أحرص الناس على تنفيذ توصيات الحوار الوطني
 

وقال  النائب أحمد محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي ،  انه منذ أن دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الى الحوار الوطني، فانه على طاول الحوار والمناقشات والجلسات دائما وابدا الشعب مصر ممثل بكل فئاته وبكل أحزابه اليمنية واليسارية والاشتراكية، مؤكدا على ان الخبراء المصريين موجودين دائما وابدا والعمال والفلاحين ممثلون وموجودين بأنفسهم كما ان اصحاب المشكلات واصحاب الاطروحات موجودون ايضا.


واضاف  النائب أحمد محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، اننا نتحدث في الحوار الوطني عن قاعده مصغرة من شعب مصر، مضيفا ان تاريخ الحوار الوطني بما اصدره من توصيات عديده حتى هذه اللحظه لم ترتد بتوصيه واحده سواء من الرئيس عبد الفتاح السيسي احرص الناس على شعب مصر او الحكومة التي تقوم بتنفيذ التوصيات.

مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: الدعم العيني لا يصل إلى كل مستحقيه

وأشار  النائب أحمد محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، انه منذ سنوات نسير في اتجاه خاطئ اقتصاديا وعلميا ولغه الشارع تقول بان لغه الدعم العيني يستفيد بها غير المستحقين لذلك مجلس النواب يلمس الناس الذين يشتكون من عدم وصول الدعم لهم وبالتالي اصحاب السوق السوداء يستولون على المنتجات المدعومه لذلك لا تصل الى الناس.

مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: الدعم النقدي مطبق في أكبر دول العالم

وشرح  النائب أحمد محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، ان الاليه الحقيقيه التي تستطيع ان تضمن وصول الدعم الى مستحق في هو الدعم النقدي، مستدركا ان دعم النقدي ليس اقتراح جديد وليس فكر جديد وانما مطبق في اكبر دول العالم على الاطلاق ولا يوجد دوله في العالم في هذه السنوات والقرن الحديث يطبق الدعم العين الذي اثبت فشله بشكل مرير.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق