قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024

0 تعليق ارسل طباعة

قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024، تجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية نحو المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024. 

وتعد هذه المواجهة فرصة جديدة للفريقين للتنافس على اللقب، حيث يسعى الزمالك للتتويج بلقب السوبر للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه في أربع نسخ سابقة.

وتصدرت في الساعات الماضية كلمات الأهلي والزمالك عناوين البحث على جوجل، لذلك نقدم قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024.

f11eac292b.jpg

قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك 

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يدخل لاعبو الأهلي اللقاء بروح معنوية عالية، آملين في استعادة اللقب بعد خسارتهم في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024، لمتابعة أحداث اللقاء بسلاسة ووضوح دون صعوبات.

05876c2450.jpg

قناة مجانيه تنقل كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ستُبث المباراة الحاسمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي عبر مجموعة من القنوات الشهيرة بشكل مجاني، قناة مجانيه تنقل كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك:

إم بي سي مصر: تردد 12322، معدل الترميز 30000، معامل تصحيح الخطأ ¾، بتعليق مدحت شلبي، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية: تردد 12091، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024،  بي إن سبورت المفتوحة: تردد 11013، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅔، بتعليق عصام الشوالي.

0908bc76a9.jpg

شاهد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر 

تنص القوانين على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون وقت إضافي، قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024.

ويقدم الجمهور الإخباري الحل السحري لمتابعة كافة أحداث اللقاء المنتظر بين الأهلي والزمالك، من خلال تقديم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

dc83824f01.jpg

تشكيل الأهلي المتوقع

وفضلا عن معرفة مواعيد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي قناة مجانيه تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024، يقدم موقع الجمهور خدمة البث المباشر للمباراة في تمام الساعة 9 مساء اليوم.

- حراسة المرمى: الشناوي.
- الدفاع: يحيى عطية الله، هاني، ربيعة، ياسر إبراهيم.
- الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.
- الهجوم: وسام أبو علي، تاو، الشحات.

تشكيل الزمالك المتوقع

- حراسة المرمى: صبحي.
- الدفاع: حمد حمدي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، حمزة المثلوثي.
- الوسط: عبد الله السعيد، دونجا، محمد شحاتة.
- الهجوم: زيزو، شلبي، الجزيري.

45fbcc61af.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق