قطعه لأشلاء.. تفاصيل تخلص حارس فيلا من خليجي بأكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قطعه لأشلاء.. تفاصيل تخلص حارس فيلا من خليجي بأكتوبر, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:59 صباحاً

قررت نيابة 6 أكتوبر بالجيزة، حبس حارس فيلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل خليجي داخل الفيلا بدافع السرقة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك، وتكليف أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك.

مقتل خليجي في الجيزة

شهدت مدينة أكتوبر واقعة مقتل خليجي داخل فيلا على يد حارس الفيلا، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات المختصة.

مقتل خليجي في الجيزة

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، وبالفحص تبين أن الجثمان لشخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وبذل فريق بحث رفيع المستوى مجهودات كبيرة لأكثر من أسبوعين لحل لغز اختفاء عربي الجنسية من فيلته بمدينة ٦ أكتوبر، حتى نجحت في حل اللغز وإسقاط الجاني بعدما عثر على المجني عليه أشلاء في أكياس قمامة، بعدما أنهى حارس فيلته حياته بدافع السرقة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يوم ٩ سبتمبر الماضي باختفاء شاب خليجي الجنسية من فيلته بمدينة الشيخ زايد، شكلت مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى لكشف غموض البلاغ.

15 يوم من البحث

أكثر من ١٥ يوما متواصلا من التحريات وجمع المعلومات شارك بها ضباط مباحث قطاع أكتوبر، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لحل لغز اختفاء الخليجي ورصد علاقاته وخلافاته حيث تبين أنه متعدد العلاقات النسائية ما وسع دائرة الاشتباه.

قرابة أسبوعين من التحريات وجمع المعلومات، انتهت مع ظهور أول خيط لحل لغز الاختفاء المفاجئ، حيث تم رصد كاميرا مراقبة سجلت قيام حارس فيلا الشاب المختفي بسحب مبلغ مالي ضخم من صراف آلي من بطاقة ائتمانية ملك المجني عليه.

كما تم رصد مقطع فيديو آخر لحارس الفيلا أثناء شراء أكياس بلاستيكية سوداء للقمامة، ونجحت مباحث أكتوبر في ضبط حارس الفيلا، ليفجر مفاجأة بأنه طمع في ثراء المجني عليه وقرر التخلص منه، وعقب قتله قام بتقطيع جثته لأشلاء ودفنها.

أرشد المتهم عن مكان دفن الجثة والمسروقات التى استولى عليها من المجني عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق