اخبار الفن اليوم الجمعة| أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي.. وأبطال فيلم رامبو مع منى الشاذلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الفن اليوم الجمعة| أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي.. وأبطال فيلم رامبو مع منى الشاذلي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:42 صباحاً

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة 27 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة، والتي منها أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي، وأبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو مع منى الشاذلي.

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة إحياء المطربة أنغام حفلها الغنائي المقرر إقامته في دبي غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا، ومن المفترض أن تقدم أنغام خلال حفلها في دبي عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح.

أنغام 

أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة حلول أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي عبر شاشة تلفزيون قناة أون في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وتدور أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وفقا لما رصده الإعلان الرسمي العمل حول قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

ويعد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومن إخراج خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي ورشا حسني، والسيناريست محمد الحسيني.

مسلسل البحث عن علا 2 يتصدر التريند

ومن المتوقع أن يتصدر مسلسل البحث عن علا 2 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ضمن قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة وذلك بعد طرح أولى حلقاته أمس الخميس عبر منصة نتفلكس الإلكترونية، ويذكر أن مسلسل البحث عن علا 2 يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، طارق الإبياري، سوسن بدر، أحمد طارق، محمود الليثي، ندى موسى، ظافر العابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق