بسبب قطع غيار غير أصلية.. مصطفى كامل يحرر محضر ضد عامل بتوكيل أجهزة كهربائية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب قطع غيار غير أصلية.. مصطفى كامل يحرر محضر ضد عامل بتوكيل أجهزة كهربائية, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:42 صباحاً

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، يتهم عاملا بتوكيل أجهزة كهربائية بالنصب عليه خلال تركيب قطع غيار غير أصلية بأجهزة كهربائية لديه، وتحرر المحضر اللازم وجار إحالة المتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

مصطفى كامل ينعي نجل إسماعيل الليثي

وكان قد قام مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بـ نعي نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي الذي رحل عن عالمنا منذ عدة أيام وسبب خبر وفاته حزن وصدمة كبيرة في الوسط الفني وبين محبينه عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية 

مصطفى كامل عن ابن إسماعيل الليثي: طفل جميل بريء

وشارك النجم مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية صورة للفنان إسماعيل الليثي رفقة نجله الراحل رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها ناعيًا الطفل رضا الشهير بـ ضاضا كما قدم واجب العزاء لوالده المطرب إسماعيل الليثي، وكتب في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته، خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البرئ الجميل رضا إسماعيل... ربنا يصبر قلوبكم”.

مصطفى كامل: إيرادات الموسيقيين بالساحل الشمالي 32 مليون جنيها

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف الفنان مصطفى كامل العديد من التفاصيل الخاصة بإيرادات نقابة الموسيقيين في الساحل الشمالي، فضلا عن سبب قلة ظهوره في البرامج التليفزيونية خلال الفترة الأخيرة وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامه منذ عدة أيام في مقر نقابة المهن الموسيقية.

و قال مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: إيرادات الموسيقيين من الأرشيف الخاص بالساحل الشمالي 32 مليونا و 584 ألف جنيه، كلنا عايزين نشتغل، لكن الفنان عرض وطلب سواء مطرب أو ممثل، من بعد ما دخلت النقابة خدت قرار إن أقلل من المداخلات التليفزيونية لأن في ناس بتكون عايزاك طول النهار تتكلم عن اللي اتجوزت و خلفت، وأنا كان همي أننا نصلح حال المؤسسة اللي تستاهل أم كلثوم و كانت أهدافها واضحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق