أريانة: المترشح زهير المغزاوي يؤدي زيارة ميدانية إلى كل من حي النصر والمنزه السادس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أريانة: المترشح زهير المغزاوي يؤدي زيارة ميدانية إلى كل من حي النصر والمنزه السادس, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:34 صباحاً

أريانة: المترشح زهير المغزاوي يؤدي زيارة ميدانية إلى كل من حي النصر والمنزه السادس

نشر في باب نات يوم 26 - 09 - 2024

294765
أدى المترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي مساء اليوم الخميس، في إطار حملته الانتخابية زيارة ميدانية إلى كل من حي النصر والمنزه السادس من ولاية أريانة.
ووفق ما أفاد به منسق الحملة الانتخابية للمترشح بأريانة ورئيس المكتب الجهوي لحركة الشعب الحبيب رابح، في تصريح ل (وات)، فقد قام المترشح بجولة في شارع الهادئ نويرة بحي النصر وعدد منن شوارع المنزه تولى خلالها التعريف ببرنامجه الانتخابي لدى أهالي المنطقتين في حين تولى أنصاره ومناضلوا حزبه وتوزيع بيانه الانتخابي.
كما استمع زهير المغزاوي إلى مشاغل أهالي الحيين التي شملت بعض فصول قانون الاستثمار التي تشكل وفق قولهم إعاقة للاستثمار خاصة بالنسبة للتونسيين المقيمين بالخارج، إضافة إلى عدد من المسائل الأخرى المتعلقة بمجال الحريات وخاصة المرسوم عدد 54 والمشاكل البيئية ومشاكل البنية التحتية والخدمات ونقص المرافق الترفيهية والرياضية والثقافية.
وأوضح الحبيب رابح أن المغزاوي وعد بعد إنصاته لجملة مشاغل الأهالي بالعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها وخاصة مراجعة قانون الاستثمار في صورة انتخابه رئيسا للبلاد.
...
والمترشح زهير المغزاوي (59 عاما) سياسي يشغل منصب الأمين العام لحزب حركة الشعب (قومي ناصري) منذ جويلية 2013.
وكان للمغزاوي (أستاذ تعليم ثانوي) نشاط نقابي وهو أيضا نائب سابق في برلماني 2014 و2019.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق