4 قنوات مجانيه تنقل نهائي السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بالرياض 2024

0 تعليق ارسل طباعة

4 قنوات مجانيه تنقل نهائي السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بالرياض 2024، تترقب جماهير الكرة المصرية المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، معقل فريق الهلال السعودي.

قنوات مفتوحة ومجانية تنقل نهائي السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

5c5b827470.jpg

يمكنك متابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي عبر 4 قنوات مجانية، هي:

- قناة إم بي سي مصر*: تردد 12322، معدل الترميز 30000، ومعامل تصحيح الخطأ ¾.
- أبوظبي الرياضية*: تردد 12091، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
- بي إن سبورت المفتوحة*: تردد 11013، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅔.

- بالإضافة للقنوات الإفريقي المفتوحة

طموحات الأهلي والزمالك

يأمل الزمالك في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الأهلي والتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة، بعد أن أحرز البطولة في 4 نسخ سابقة، منها نسخة 1994 على حساب الأهلي. في المقابل، يسعى الأهلي للفوز باللقب التاسع لإضافة إنجاز جديد إلى تاريخه، ومنافسة ريال مدريد كأكثر الفرق تتويجاً بالبطولة على مستوى العالم.

تفاصيل مباراة السوبر الإفريقي

تنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرةً دون وقت إضافي.

99ad485db1.jpg

كرة "OLA" المخصصة للنهائي

تمثل كرة "OLA" التصميم النابض بالحياة لكرة القدم الإفريقية، حيث تحمل معاني الثروة والشرف والاحترام في اللغة الأوروبية، بينما تشير في العربية إلى الارتفاع والنجاح. هذه النسخة صممت خصيصاً لكأس السوبر الإفريقي، بهدف ضمان أداء عالي المستوى للاعبين في الملعب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق