بث مباشر نهائي السوبر الأفريقي، حصريا قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك بجودة عالية HD

0 تعليق ارسل طباعة

بث مباشر نهائي السوبر الأفريقي، حصريا قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك بجودة عالية HD، ساعات قليلة تفصلنا عن قمة جديدة مرتقبة، تجمع بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في القارة السمراء، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، المرتقبة، التي ستجمعهما مجددًًا، في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، وتنقل المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل أحادث المباراة عبر عدة قنوات، ممثلة في بي إن سبورتس، وأبو ظبي الرياضية،  وإم بي سي مصر.

9d290408d0.jpg

شاهد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2024

ويأمل الزمالك، في تحقيق الفوز على النادي الأهلي غريمه التقليدي، والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في حصده في 4 نسخ سابقة، وكانت من ضمنهم نسخة على حساب الأهلي عام 1994.

في المقابل يدخل لاعبو النادي الأهلي المباراة بمعنويات عالية، بهدف اقتناص اللقب القاري، خاصة بعد خسارة النسخة الماضية لصالح فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يجانب أنه سيكون على حساب الغريم اللدود، نادي الزمالك.

عبد الله السعيد ـ أمام عاشور

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في قمة السوبر الإفريقي 2024 بدون تقطيع

وتنص لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف” لمباراة كأس السوبر الأفريقي على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر 3 قنوات مجانية وهي: قناة إم بي سي مصر :12322 ومعدل ترميز 30000 ومعدل تصحيح الخطأ هو ¾، بتعليق مدحت شلبي.

8254ced86f.jpg

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024؟ 

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، عبر القناة الثانية، وهي أبو ظبي الرياضية على تردد 12091 ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، بتعليق فارس عوض.

ويمكنكم متابعة اللقاء، على القناة الثالثة، بي إن سبورت المفتوحة على تردد11013 ومعدل الترميز: 27500 ومعامل تصحيح الخطأ: ⅔، بتعليق عصام الشوالي.

34364028cc.jpg

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: ييرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

c04863ab75.jpg

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر، محمد حمدي، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، محمد شحاتة.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق