الدوري الأوروبي تعادل بين فرانكفورت وفيكتوريا بلزن 1/1 في الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني وضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بالتعادل 1-1، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الخميس على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

افتتح هوجو إيكيتيكي التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 38، قبل أن يدرك بافيل شولتس التعادل لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 41.

وأعلن دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، التشكيل الرسمي لمواجهة فيكتوريا بلزن، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل فرانكفورت لمواجهة فيكتوريا بلزن بالدوري الأوروبي

وجاء تشكيل فرانكفورت كالتالي: في حراسة المرمى: كاوا سانتوس، في خط الدفاع: نييلس نكونكو ، لوكاس ميلو ، آرثر تييتي، كريستنسن، في خط الوسط: محمود داود، إلياس سخيري ، أأنسجار كنوف، في خط الهجوم: عمر مرموش، إكيتيكي، ماتانوفيتش.

وحقق الدولي المصري عمر مرموش، أحد أبرز اللاعبين في الدوري الألماني في الموسم الحالي، العديد من الأرقام مع فريقه.

3 أرقام مميزة لعمر مرموش مع فرانكفورت

يواصل عمر مرموش تألقه، حيث سجل في المباريات الثلاث الأخيرة ضد هوفنهايم وفولفسبورج ومونشنجلادباخ، حيث وصلت مساهماته إلى 31 هدفًا مع فرانكفورت منذ انضمامه لصفوف الفريق، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 9 أهداف.

وحصل مرموش، على جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه في الدوري الألماني، بعد أن أحرز 4 أهداف، مما جعله يتصدر قائمة هدافي فرانكفورت.

ويحتل مرموش المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني، فضلا عن تواجده في صدارة قائمة أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى بـ 18 تسديدة، خلف نجم باير ليفركوزن بونيفاس بفارق تسديدتين فقط.

كيفية تأهل فرانكفورت وفيكتوريا بلزن إلى الدوري الأوروبي

وتأهل الفريق الألماني إلى مرحلة الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز 6 في الدوري الألماني، بينما صعد بلزن بعد الفوز على هارتس في التصفيات، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز 3 بالدوري التشيكي.

قرعة فرانكفورت في الدوري الأوروبي

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن وقوع آينتراخت فرانكفورت في مجموعة تضم كل من: روما، ليون، سلافيا براج، فيرينتسفاروشي، فيكتوريا بلزن، ميتيلاند، بشكتاش، وآر إف إس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق