انتقال محمد صلاح إلى السعودية براتب يتجاوز رونالدو، لاعب إنجلترا يكشف مفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة

كشف جابرييل أجبونلاهور، لاعب منتخب إنجلترا السابق، عن مفاجأة مدوية بشأن مصير الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول.

وقال أجبونلاهور في تصريحاته عبر منصة talkSPORT، “ يستعد محمد صلاح للرحيل عن صفوف فريق ليفربول بعد انتهاء عقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري”.

وأضاف أجبونلاهور، “محمد صلاح سينتقل إلى السعودية بعد انتهاء عقده مع ليفربول في يونيو المقبل، ووفقًا لمصادري فإن صلاح سيوقع عقدًا قياسيًا مع إحدى الفرق السعودية سيتجاوز ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو”.

وتابع لاعب منتخب الأسود الثلاثة السابق، “بداية من يناير المقبل، يمكن لصلاح الاتفاق مع أي نادٍ والانتقال مجانًا، وقد أكد مصدر موثوق أن انتقاله إلى السعودية أصبح أمرًا محتمل”.

واختتم جابرييل أجيونلاهور تصريحاته قائلًا، “سيحصل محمد صلاح في فريقه الجديد الذي سينضم إليه على راتب أعلى من رونالدو، مما يجعله وجه كرة القدم في البلاد”.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي عقب انتهاء عقده مع فريق ليفربول، وأشارت بعض التقارير الصحفية والإعلامية إلى رغبة كبار الأندية السعودية لضم الدولي المصري.

وأسهم محمد صلاح خلال الموسم الكروي الحالي مع فريق ليفربول في 7 أهداف بعد 8 جولات من النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق