أحمد العوضي عن شائعات دخوله في قصة حب: مفيش الكلام دا.. ولو فيه هعلن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد العوضي عن شائعات دخوله في قصة حب: مفيش الكلام دا.. ولو فيه هعلن, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:23 مساءً

كشف الفنان أحمد العوضي عن حقيقة دخوله في قصة حب جديدة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج mirror مع خالد فرج.

حقيقة دخول أحمد العوضي في قصة حب جديدة

وقال أحمد العوضي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: لا مين قال الكلام دا، لا خالص ولو فيه حاجة هقول بس مفيش، أنا بيطلع عليا كل يوم إشاعة، أنا مركز في مسلسلي، ومركز في الشغل كويس جدا الأيام دي، والموضوع مش بالساهل كدا، قصة حب ايه وبتاع ايه احنا بنسلق بيض، لا وقته ولا مكانه ولا ينفع دلوقتي، ويوم ما يكون في حد في حياتي هطلع أقول.

أحمد العوضي 

أحمد العوضي: ياسمين نجمة كبيرة وكنت من معجبيها قبل ما اتجوزها

وسبق وأن أعرب الفنان أحمد العوضي عن تمنيه نجاح مسلسل ياسمين عبد العزيز والذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2025 ويأتي بعنوان وتقابل حبيب وتخوض بطولته إلى جانب الفنان كريم فهمي في ثاني تعاون فني بينهم بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل ونحب تاني ليه.

وقال أحمد العوضي خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي والذي رفض ده منثع تحيا مصر: ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة واتمنى مسلسلها يبقى رقم واحد في مصر، وأنا كنت من معجبين ياسمين عبد العزيز قبل ما أتجوزها وأتمنلها تكسر الوطن العربي بمسلسلها الجديد ومتأكد أنها هتعمل كدة.

أحمد العوضي: مسلسلي الجاي هيبقى أقوى من حق عرب

وكان قد تحدث الفنان أحمد العوضي مع جمهوره في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكشف أحمد العوضي عن ملامح مسلسله المقبل والذي كان صرح أنه سيتعاون فيه للمرة الثانية مع المؤلف محمود حمدان وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققه الثنائي من خلال مسلسل حق عرب الذي تم طرحه رمضان الماضي، وقال أحمد العوضي في البث المباشر الذي يرصده موقع تحيا مصر: “المسلسل الجاي هيبقى طرش انسوا بقى حق عرب والكلام الفاضي دا.. وهيبقى صعيدي شعبي، بس عايز أسأل على حاجة اللي قالوا هعمل خيال علمي دول يقولولي هعمل ازاي، حرام عليكم يا جماعة متضحكوش الناس علينا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق