19:04 مشاهير عالمية ليدي غاغا تغني عن فيلم "الجوكر" من داخل متحف اللوفر - بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
19:04 مشاهير عالمية ليدي غاغا تغني عن فيلم "الجوكر" من داخل متحف اللوفر - بالفيديو, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:31 مساءً

تواجه النجمة العالمية ليدي غاغا وجهاً لوجه في متحف اللوفر وتبتسم بأحمر الشفاه على وجهها في مقطع فيديو جديد أصدرته المغنية والمتحف الفرنسي الأربعاء.


إستخدمت النجمة الأميركية التي تلعب دور البطولة في فيلم "جوكر" الجديد شخصية هارلي كوين في عمل "تخريب" بسيط لتحفة ليوناردو دافنشي الفنية، للترويج لمعرض اللوفر الجديد "شخصيات الأحمق"، والذي سيُفتتح الشهر المقبل، مثل الفيلم.
تتسلل ليدي غاغا عبر متحف باريس ليلاً مرتدية شعراً مستعاراً أحمر اللون وتغني أغنية مؤلفة خصيصاً للفيديو، الذي تم نشره عبر حسابها .
تنتهي بها الحال إلى مواجهة الموناليزا وجهاً لوجه قبل أن ترسم ابتسامة مهرجة بأحمر الشفاه على الزجاج الواقي أمامها. وبينما تقف إلى الخلف، تتساقط دمعة من الماسكارا السوداء من عين النجمة.
وعندما سُئِلت عن حكمة تشجيع مثل هذه الإيماءات في وقت تتعرض فيه اللوحات للهجوم بانتظام في المتاحف من قبل نشطاء المناخ، أصر اللوفر على أن الفيديو "خيالي بحت"، وكان بمثابة تكريم لليوناردو، الذي كان مهووساً بالابتسامة.
أصر المتحف على وضع شاشة إضافية للفيديو أمام الشاشة المضادة للرصاص التي يبلغ سمكها 3.8 سم (1.5 بوصة) والتي تحمي القماش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق