الكاتبات يسيطرن على قائمة «نيويورك تايمز» للروايات الأكثر مبيعا خلال سبتمبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكاتبات يسيطرن على قائمة «نيويورك تايمز» للروايات الأكثر مبيعا خلال سبتمبر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:44 مساءً

أعلنت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة للأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، في الكتب الروائية والكتب غير الخيالية.

وأظهرت الكاتبات سيطرة على قائمة الصحيفة الأمريكية في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري في فئة الروايات الخيالية.. وفي قائمة الكتب الروائية، حلت رواية «في مكان ما وراء البحر» لمؤلفها تي جي كولن في المركز الأول، وهي قصة مقاومة تدور حول تجربة شاقة في القتال من أجل الحياة التي تريد أن تعيشها، والقيام بما يتعين القيام به للحفاظ عليها.

وفي المركز الثاني جاءت رواية «هنا لحظة واحدة» للمؤلفة ليان موريارتي، والتي صاغتها في حبكة معقدة، وتحكي عن الأصدقاء والعشاق والعائلة وكيف نتمكن من التمسك بهم في حياتنا الحديثة المضطربة.. أما في المركز الثالث، فجاءت رواية «أخبرني بكل شيء» للكاتبة إليزابيث ستروت، وتدور حول جريمة قتل تلقي بظلالها على بلدة في ولاية ماين الأمريكية، وتتشارك الشخصيات لوسي بارتون وأوليف كيتريدج وبوب بيرجيس قصصهم عما حدث في محاولة للوصول إلى معنى.

وفي المركز الرابع واصلت رواية «وينتهي معنا» للكاتبة كولين هوفر، وجودها في قائمة الصحيفة للأسبوع الـ138، وتدور أحداثها حول زوجة تتعرض للضرب وتنشأ في منزل عنيف وتحاول وقف دائرة سوء المعاملة.

وللأسبوع الـ32، كانت رواية «النساء» للمؤلفة كريستين هانا على قائمة الكتب الأكثر مبيعا للصحيفة، والتي حلت هذا الأسبوع في المركز الخامس، وتحكي عن عام 1965، حين تتبع طالبة تمريض شقيقها للخدمة خلال حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المقسمة جراء سياسات الحرب.

وفي قائمة الكتب غير الخيالية، جاء في المركز الأول كتاب «مواجهة الرؤساء» بقلم بيل أوريلي ومارتن دوجارد، وهو تقييم لإرث الرؤساء الأمريكيين السابقين، وفي المركز الثاني حل كتاب «NEXUS» للكاتب يفال هراري، ويتناول كيفية استخدام المجتمعات والأنظمة السياسية للمعلومات، ويوجه تحذيرا بشأن الذكاء الاصطناعي.

وفي المركز الثالث جاء كتاب «من قد يحبك على الإطلاق» بقلم ماري إل. ترامب، والذي حافظ على مكان له في القائمة لـ25 أسبوعا، وهو كتاب اجتماعي عن الأسرة وديناميكياتها، أما في المركز الرابع، فجاء كتاب «الجيل القلق» بقلم جوناثان هايدت، والذي يتناول التأثيرات الصحية العقلية التي تخلفها الحياة القائمة على الهاتف على الأطفال.

وفي المركز الخامس، حل كتاب «المحبوب» بقلم كيتانجي براون جاكسون، وهي أول امرأة سوداء يتم تأكيد تعيينها في المحكمة العليا الأمريكية، وتتتبع في الكتاب تاريخ عائلتها وصعودها الشخصي.

اقرأ أيضاً
نيويورك تايمز: إدارة «ترامب - فانس» يمكن أن تبشر بعصر جديد للدولار

«نيويورك تايمز»: بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي

نيوريوك تايمز: بايدن بدأ في تقبل فكرة الانسحاب من الانتخابات الرئاسية الأمريكية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق