عرض سعودي مُغرٍ لنقل ديربي الوداد والرجاء من البيضاء إلى الرياض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرض سعودي مُغرٍ لنقل ديربي الوداد والرجاء من البيضاء إلى الرياض, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:30 مساءً

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ذكرت تقارير إعلامية أن الهيئة العام للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، فتحت قنوات التواصل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية، من أجل بحث إمكانية نقل "ديربي" الوداد والرجاء من الدار البيضاء إلى مدينة الرياض، لما يتمتع به الفريقين من شعبية واسعة على المستويين العربي والدولي.

ووفق ذات المصادر، فقد اقترحت الهيئة السعودية على المسؤولين المغاربة إجراء "ديربي البيضاء" ذهابا وإيابا بمدينة الرياضة، على أن يستفيد قطبا البيضاء من منحة مالية مهمة، قدرتها بمليار سنتيم لكل فريق.

في سياق متصل، اعتبرت المصادر ذاتها أنه من شأن هذه المبادرة أن تعزز خزينة الفريقين البيضاويين بمنحة مهمة، يمكن أن تخفف من الضغط الحاصل على مواردهما المالية، سيما بعد إبرامهما تعاقدات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن هذه المبادرة، بوسعها أن تساهم أكثر في الترويج لكرة القدم المغربية، سيما أن ديربي البيضاء يعد من أشهر الديربيات على الصعيد العالمي، بالنظر إلى قاعدته الجماهيرية الواسعة، والأجواء الاحتفالية التي دائما ما ترافق هذا الحدث الكروي المغربي.

كما من شأن هذا العرض السعودي أن يكون فرصة سانحة من أجل استقطاب مستشهرين جدد للناديين المغربيين، خاصة إن مثل هذه المبادرات التي تنظمها السعودية، غالبا ما ترافقها مواكبة إعلامية واسعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق