تعزيز العلاقات السعودية القبرصية: لقاء الأمير فيصل بن فرحان والرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس

0 تعليق ارسل طباعة

رئيس جمهورية قبرص يلتقي سمو وزير الخارجية

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 11:14 مساءً

رئيس جمهورية قبرص يلتقي سمو وزير الخارجية

رئيس جمهورية قبرص يلتقي سمو وزير الخارجية

واس

التقى فخامة الرئيس نيكوس خريستودوليدس، رئيس جمهورية قبرص، اليوم، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين المنعقدة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

تبادل التحيات بين القادة

خلال اللقاء، نقل الأمير فيصل بن فرحان تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إلى الرئيس القبرصي. في المقابل، أعرب الرئيس خريستودوليدس عن تقديره وتحياته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.

مناقشات حول العلاقات الثنائية

تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية قبرص، حيث تمت مناقشة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات. أكد الجانبان على أهمية توسيع الروابط بينهما، بما يحقق مصالحهما المشتركة.

استعراض الأوضاع الدولية

كما تم خلال اللقاء استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحة الدولية، مع التركيز على القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. يأتي هذا اللقاء في سياق الجهود المشتركة لتوطيد العلاقات الدبلوماسية وتعزيز التنسيق بشأن القضايا العالمية.

حضور الوفد السعودي

رافق سمو الأمير فيصل بن فرحان خلال اللقاء، مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق