«بيست» خصم «رونالدو» الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

كان محقّاً جدّاً، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عندما قال يوماً ما: «لا التفت إلى الأرقام، بل هي من تلاحقني»،

Share Tweet

كان محقّاً جدّاً، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عندما قال يوماً ما: «لا التفت إلى الأرقام، بل هي من تلاحقني»، فبعد أن أطلق قناته الخاصة في منصة «يوتيوب » الشهيرة انفجر معها سيل من الأرقام القياسية كالعادة، إذ وصل عدد مشتركي القناة إلى مليون مشترك في أقل من 90 دقيقة ليحصل على الدرع الذهبي.

وخلال 10 ساعات فقط ، ارتفع عدد المشتركين إلى 10 ملايين مشترك بمعدل مليون كل ساعة مما سمح له بالحصول على الدرع الثاني وهو الدرع الماسي، الذي حصل عليه أيضاً الأمريكي «مستر بيست» الذي وصل إلى هذا الرقم في 132 يوماً، كريستيانو احتاج فقط 10 ساعات، إذ يحتفظ «بيست» حتى هذه اللحظة بأعلى عدد مشتركين بـ «314» مليوناً، بينما عدد المشتركين في قناة كريستيانو وصل إلى 59 مليون والرقم في ازدياد ملحوظ.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية، أطلق كريستيانو تحديّاً مثيراً لمستر بيست، إذ قال: «مستر بيست هو الرجل الذي علي هزيمته الآن»، وذكر كريستيانو أن الهدف من إنشاء القناة هو القرب أكثر من جمهوره وتسليط الضوء على حياته العائلية من خلال صناعة محتوى مختلف أو كما سماه «رونالدو الحقيقي».

يذكر أن «كريستيانو» لديه قاعدة جماهيرية وشعبية وصلت إلى مليار تقريباً في كل منصاته في وسائل التواصل الاجتماعي، والأرقام المذهلة لـ«رونالدو» في وسائل التواصل الاجتماعي اقترنت برقم عالمي جديد يُضاف إلى سلسلة من الأرقام التاريخية عندما تمكن البرتغالي من تسجيل هدفه الـ 900 في مسيرته الاحترافية مع كل الأندية التي مثلها بجانب منتخب بلاده.

Don't Miss

توِّجت بكأس ولي العهد.. «العلا» تبهج السعوديين

4472289890.jpg

Continue Reading

الرياضة

توجت ⁧المطية «العلا» العائد ملكيتها للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف «وزير الداخلية»، بكأس ولي العهد للهجن، فئة

توجت ⁧المطية «العلا» العائد ملكيتها للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف «وزير الداخلية»، بكأس ولي العهد للهجن، فئة «اللقايا – بكار»، إذ أشاد الملاّك والمحللون بأداء المطية والتكتيك الفني الذي قامت به أثناء مجريات الشوط، حين بدأت بشكل متواضع طيلة مسافة الـ 2 كيلو، لتكتسح الفوز بشكل تدريجي لتجاوز جميع المطايا أمامها قبل خط النهاية بـ 500م، لتنتزع الكأس الغاليه التي أبهجت السعوديين وتصدّرت بها لمنافسات كأس العلا، وكشف المضمر محمد عبدالله بن شريم، أن «العلا» غنية عن التعريف ولها إنجازات وبطولات وليس غريبا على شعار النايفات هذا الانتصار، وأضاف، أنهم لم ينافسوا بها إلاّ وهي قد المنافسة، شاكراً لسمو الأمير عبدالعزيز توجيهاته ودعمه المتواصل، فيما أضاف المحلل راشد السعدي، أن الشوط الذي انتصرت فيه «العلا» من العيار الثقيل لتستطيع خلاله تجاوز أشرس الشعارات في الخليج، وسنراها في أعوام عديده تصل لأشواط السيوف، حيث يتميز أداؤها بالسهل الممتنع، والتكتيك الرائع، وأضاف مشاري اليامي بقوله: «أثبتت «العلا» أن كعبها الأعلى وامكانياتها عالية«، وأشار ياسر الضيوفي إلى أن انتصارها أفرح السعوديين، لتُعد النوعية الصعبة في عالم سباقات الهجن، وعن تكتيكها الفنّي قال إنها بدأت في أول 2 كيلو بحضور متواضع ليتم توجيها بشكل تدريجي حتى دخلت دائرة التنافس أثناء الركض مع العشرة الأوائل، لتتجاوزهم وتكسب الانتصار، ولفت عبدالله بن مجحود أن شوط «العلا» من أسرع الأشواط وأصعبها، وأكد محلل الهجن سالم بن متعرّض، أن «العلا» انتصرت على أقوى الشعارات كالرئاسة والشحانية».

Continue Reading

الرياضة

تسبب إعصار «ياغي» في تأجيل المباراة الودية بين المنتخبين الروسي و التايلاندي، التي كان من المفترض أن تقام اليوم

تسبب إعصار «ياغي» في تأجيل المباراة الودية بين المنتخبين الروسي و التايلاندي، التي كان من المفترض أن تقام اليوم السبت في العاصمة الفيتنامية «هانوي»، بعد أن أعلنت هيئة الطيران المدني الفيتنامية، إغلاق أربعة مطارات حفاظاً على سلامة المسافرين، إذ يعتبر خبراء الأرصاد الجوية الفيتناميون أن إعصار ياغي هو الأقوى خلال السنوات العشر الماضية، كما أوصت السلطات المحلية سكان العاصمة الفيتنامية بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج.

Continue Reading

الرياضة

تنطلق غداً منافسات فئة «الجذاع»، الفئة الثالثة المعتمدة مشاركتها في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة،

تنطلق غداً منافسات فئة «الجذاع»، الفئة الثالثة المعتمدة مشاركتها في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن.

وستخوض فئة الجذاع 40 شوطاً خلال فترتين (صباحية ومسائية) على مدى يومين، من بينها أشواط كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن الأربعة الأحد المقبل، وذلك بمشاركة 2497 مطية، تقطع من خلالها مسافة 200 كيلومتر، بواقع 5 كيلومترات مسافة كل شوط.

وبدأت فعاليات مهرجان ولي العهد في العاشر من أغسطس الجاري بإقامة المرحلة التمهيدية حتى الـ21 منه، التي تضمنت 360 شوطاً بمشاركة الفئات: مفاريد، حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل وزمول.

فيما انطلقت المرحلة النهائية في الأول من سبتمبر الجاري وحتى الـ11 من الشهر الجاري، وتضمنت إقامة 250 شوطاً بمشاركة الفئات: حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل، زمول.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : «بيست» خصم «رونالدو» الجديد, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 10:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق