المصائب لا تأتي فرادى على الحارس الالماني تير شتيغن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصائب لا تأتي فرادى على الحارس الالماني تير شتيغن, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:05 مساءً

المصائب لا تأتي فرادى على الحارس الالماني تير شتيغن

ديدا ميلود- الجزائر / كتب في 22/09/2024 - 10:48 م



هاي كورة- ايام حالكة مر بها الحارس الالماني تير شتيغن حارس مرمى نادي برشلونة قد تجعله يعرف اسوأ مرحلة من مسيرته الاحترافية .

فقبل ايام تعرض شتيغن لانتقادات شديدة بعدما تم تحميله مسؤولية الخسارة الاولى في الموسم التي تعرض لها ناديه برشلونة امام موناكو في دوري ابطال اوروبا بسبب ارتكابه لأخطاء جسيمة.

كما حمل مسؤولية طرد زميله المدافع ايريك غارسيا بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة ليلعب البارسا منقوص عدديا و بالتأكيد يكون الحارس الالماني قد تأثر بتلك الخسارة و هذه الانتقادات ودخل في حالة نفسية سيئة.

و اليوم في المباراة امام فياريال بالدوري الاسباني تعرض شتيغن لإصابة خطيرة في ركبته اكدت التقارير بشان غيابه عن الملاعب انه قد يمتد حتى نهاية الموسم .

و في حال اكد الاطباء غيابه الطويل فان خسارة شتيغن ستكون كبيرة حيث سيفقد مكانته في برشلونة التي قد يستعيدها بعد تعافيه و عودته الى مستواه و ايضا في المنتخب الالماني كحارس اساسي لمانشافت حل محل الحارس مانويل نوير المعتزل بعد سنوات طويلة بقي ينتظر على دكة الاحتياط و هي مكانة قد لا يسترجعها في حال تألق احد الحراس البدلاء الذين سيستنجد بهم الناخب جوليان ناغلسمان .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق