هل تخون رانيا يوسف محمد سليمان مع كلب في أحداث فيلم التاروت؟.. الفنان يجيب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل تخون رانيا يوسف محمد سليمان مع كلب في أحداث فيلم التاروت؟.. الفنان يجيب, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:42 مساءً

حالة من الجدل أثيرت حول فيلم التاروت في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بمنع عرضه في السينمات المصرية بسبب مشهد خيانة الفنانة رانيا يوسف زوجها مع كلب ضمن أحداث فيلم التاروت.

حقيقة خيانة رانيا يوسف محمد سليمان مع كلب في فيلم التاروت 

وخرج الفنان محمد سليمان للرد على هذا الجدل المثار بشأن فيلم التاروت ومشهد خيانة رانيا يوسف له مع كلب ضمن أحداث العمل، قائلا في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: معرفش حاجة عن الموضوع ده ومعرفش جابوا الكلام ده منين.

dd329a2b51.jpg
محمد سليمان ورانيا يوسف في فيلم التاروت 

أما عن الفنانة رانيا يوسف قالت أيضا في تصريح لموقع تحيا مصر: " الكلام ده مش حقيقي وهاخد إجراءات قانونية ضد اللي ناشر الكلام ده وحسبي الله ونعم الوكيل في كل الي يتهمني اتهام باطل يخص سمعتي وفي كل شخص بيألف قصص عليا".

علاء مرسي يعلق على أزمة فيلم التاروت 

وفي أول تعليق للفنان علاء مرسي على أزمة فيلم التاروت، قال هو الآخر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الفيلم أعتقد انه فيلم إن شاء الله هيعجب الناس ولكن موضوع الرقابة لها كل التقدير وأي قرار ليها حول مشاهد معينة لابد أن نقبله لأنه اكيد في مصلحة الجمهور والفيلم.

ec76316caf.jpg
رانيا يوسف في فيلم التاروت 

وأكد صناع فيلم التاروت إلى أن العمل سيتم عرضه في السينمات المصرية مع مطلع رأس السنة ولا صحة للأنباء المتداولة بشأن منع عرضه.

أزمة فيلم التاروت 

وبدأت الأزمة عندما انتشرت أنباء على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بمنع عرض فيلم التاروت في السينمات المصرية والعربية بسبب احتوائه على مشاهد خارجة ترفضها الرقابة وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن عرضه في بداية العام المقبل.

وأشار عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن سبب منع عرض فيلم التاروت في السينمات المصرية يعود إلى وجود بعض المشاهد الغير مقبولة من بينهم مشهد خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب وهو أمر غريب ومختلف للخيانة.

يذكر، أن فيلم التاروت من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق