أمام أعين تريزيجيه، حمدي فتحي يصنع الهدف الأول للوكرة أمام الريان (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم فريق الوكرة القطري بهدفين دون رد في النص ساعة الأولي من الشوط الأول أمام نظيره الريان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري القطري، 

وقطع حمدي فتحي تمريرة من منتصف ملعب فريق الريان ليمررها لجيلسون، والذي سدد وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثامنة، وعزز النتيجة جوميز في الدقيقة 36.

— 90+ (@90PlusKora)

كما شهدت تشكيلة الوكرة الأساسية تواجد لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة الريان والوكرة في الدوري القطري

ويحل فريق الوكرة، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي، ضيفًا على الريان المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري.

ويحتضن ملعب أحمد بن على المونديالي مباراة الريان ضد الوكرة في السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الريان لمواجهة الوكرة

تشكيل الريان

يحتل الوكرة المركز السابع في الدوري القطري برصيد 5 نقاط من انتصار وتعادلين وهزيمة، بينما يتواجد الريان في المركز الخامس برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وخسارتين.

تشكيلة الوكرة لمواجهة الريان

تشكيل الوكرة

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق