فياريال ضد برشلونة.. فليك يعلن تشكيل البلوجرانا في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فياريال ضد برشلونة.. فليك يعلن تشكيل البلوجرانا في الدوري الإسباني, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:00 مساءً

فياريال ضد برشلونة.. أعلن المدرب الألماني المخضرم هانزي فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن التشكيل الذي يخوض مباراة فياريال، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فياريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «لاسيراميكا» معقل الغواصات.

فياريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الأحد، على نظيره فياريال، لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يبحث «البلوجرانا» عن الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة الانتصارات بـ«لا ليجا».

ويحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك عقب مرور 5 جولات، حيث نجحت كتيبة هانزي فليك في تحقيق الفوز بالخمس مباريات وحصد العلامة الكاملة في الدوري الإسباني حتى الآن.

برشلونة

بينما يحتل فريق فياريال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الغواصات» في مسابقة «لا ليجا»، بواقع 3 انتصارات وتعادلين، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة.

تشكيل برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني اليوم

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي

تشكيل برشلونة ضد فياريال في حراسة المرمى مارك أندريه تير شتيجن في خط الدفاع مارتن إينييجو مارتينيز دومينجيز جول كوندي في خط الوسط إريك جارسيا بيدري جونزاليس توري رافينها في خط الهجوم روبرت ليفاندوفسكي لامين يامال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق