جمعية تعايش تهنئ المملكة باليوم الوطني الـ94 وتشيد بإنجازاتها الشاملة

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 03:42 مساءً

رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان

ريم العتيبى

أصدر رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان (تعايش)، يوسف بوزبون، بيانًا هنأ فيه المملكة العربية السعودية بمناسبة احتفالها باليوم الوطني الـ94، مشيدًا بما حققته السعودية من إنجازات ونهضة مستمرة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

اليوم الوطنى السعودي   

وأشار بوزبون إلى أن السعودية تواصل مسيرتها المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، مما أسهم في تحقيق الرفاه والازدهار للشعب السعودي، الذي يتمسك بولائه للوطن وقيمه بفخر واعتزاز.

احتفالات اليوم الوطني ال94

وأضاف بوزبون أن العلاقات بين البحرين والسعودية تتسم بالعمق والمتانة في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن قادة البلدين عملوا على مدار عقود على تعزيز هذه العلاقات وتوسيع آفاق التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين. كما أوضح أن العلاقة بين البلدين ليست مقتصرة على الجوانب السياسية والاقتصادية فقط، بل تشمل أيضًا الجوانب الثقافية والرياضية والاجتماعية التي تتجلى في الروابط التاريخية والمصاهرة والنسب.

وختم بوزبون بالتأكيد على أن التقدم الذي تحققه السعودية في مختلف المجالات، لا سيما الاقتصادية والصناعية، يشكل رصيدًا استراتيجيًا لكافة الدول العربية والإسلامية، مشيدًا بدور المملكة الريادي في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية على مستوى العالم، وفقًا للتقارير العالمية المعنية بهذا الشأن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق