تفاصيل إصابة نجم الهلال خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل إصابة نجم الهلال خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع الأزرق في مواجهة الاتحاد، ببطولة الدوري السعودي “2024-2025”.

نجح الزعيم الأزرق في تحقيق فوز ثمين على نظيره الاتحاد، مساء أمس السبت، مكنه من استعادة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، والذي بات ينفرد بصدارتها حاليًا برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه الاتحاد.

الهلال السعودي

ويستعد الأزرق حاليًا لمواجهة نظيره البكيرية، مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرضية ملعب ملعب الملك عبدالله ببريدة.

تفاصيل إصابة نجم الهلال خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الجزيرة»، صباح اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، فإن الفحوصات الأولى التي أجراها حسان تمبكتي، مدافع الأزرق، أثبتت إصابته بكدمة في الفخذ.

وتعرض مداف النادي العاصمي للإصابة خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة الاتحاد، حيث اضطر البرتغالي خورخي خيسوس إلى استبداله في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليشرك بدلًا منه خليفة الدوسري.

حسان تمبكتي

وأوضحت الصحيفة، أن إصابة تمبكتي غير مقلقة، كما أنه سوف يخصع إلى فحوصات طبية أخرى، من أجل الوقوف على حالته بشكل دقيق وتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الزعيم، استعدادًا لمواجهة البكيرية القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق