خليل البلوشي يغازل جمهور الأهلي المصري

0 تعليق ارسل طباعة

مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال

أشاد خليل البلوشي، المعلق العماني، بمحبة جمهور النادي الأهلي المصري، بعد مباراة فريقه وغورمايا الكيني المقامة في استاد القاهرة الدولي.

وعلق البلوشي على مباراة فريق الأهلي المصري وجورماهيا الكيني التي فاز فيها الأول بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية.

وكتب في تغريدة عبر منصة «إكس» «محبتكم وسام عظيم على صدري، هذا يوم للتاريخ مع نادي الاهلي التاريخي وجمهوره الكبير ».

ونشر مقطع فيديو يظهر تحيته لجمهور الأهلي الذي استقبله بمحبة وود.بحسب وصفه.

درع الدوري

وعبر البلوشي عن فرحته بالمشاركة في التعليق على المباراة في تغريدة عبر منصة «إكس» مساء أمس السبت «أتشرف أن أكون جزء من النقل التلفزيوني لقنوات ONTimeSports، والتعليق على مباراة الأهلي المصري و غورمايا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي واحياء حفل احتفال الأهلي بدرع الدوري غداً إن شاء الله».

وأضاف «لقد تلقيتُ الدعوةَ بشرفٍ عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة والذي بدوري لم أفكر لحظةً إلا بقبولها فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل».

وتابع «لا بد أن أتقدم بالشكر الجزيل لادارة قنوات الكاس على ابداء الموافقة بالحضور في اطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية».

الريادة والإبداع

واستكمل «نحن على موعدٍ مع حدث عظيم يستحقه الجمهور الرياضي في مصر مليء بالمفاجآت فشكراً للشركة المتحدة على دورها الرائد اعلامياً ورياضياً ولدعوتهم المقدرة».

وتمنى التوفيق لمصر قائلا «كل أمنيات التوفيق لمصر في كل الأوقات وأن تكون أم الدنيا في قمة الريادة والعطاء والإبداع كعادتها وتاريخها الكبير والعظيم».

وتأهل فريق نادي الأهلي المصري إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة.

أقرأ المزيد

ماذا قال ولي عهد الكويت في لقاء مع محمود عباس؟

بارنييه يسابق الزمن.. يأمل تشكيل حكومته وسط احتجاجات اليسار الفرنسي

شاهد.. «حرس الملوك» في السعودية

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : خليل البلوشي يغازل جمهور الأهلي المصري, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:40 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق