موجز الصباح: الريال يكتسح جار برشلونة، اليونايتد وبي أس جي يتعثران بالتعادل، ميسي يتعثر امام نيويورك سيتي ، التعادل السلبي يحسم قمة اليوفي ونابولي، فوز الحكمة على الفتح في بطولة الوحدة الدولية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: الريال يكتسح جار برشلونة، اليونايتد وبي أس جي يتعثران بالتعادل، ميسي يتعثر امام نيويورك سيتي ، التعادل السلبي يحسم قمة اليوفي ونابولي، فوز الحكمة على الفتح في بطولة الوحدة الدولية, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

لم يتمكّن ​​إنتر ميامي​​ من الحفاظ على الفوز على مضيفه نيويورك سيتي بعدما استقبل هدفًا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 في ​الدوري الأميركي​ لكرة القدم.

bbf9f1f12e.jpg
الليغا: الريال يكتسح اسبانيول وخسارة جيرونا

اضاف نادي ​​ريال مدريد​​ ثلاث نقاط اضافيةالى رصيده في الجولة السادسة من عمر ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم بعد ان تمكن من الفوزعلى ​اسبانيول​ برباعية مقابل هدف وحيد، ليبقى خلف برشلونة الذي سيخوض مباراته خلال الساعات القادمة، بينما تمكّن ​فالنسيا​ من تحقيق الفوز على حساب جيرونا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء


البريمييرليغ: اليونايتد يتعثر امام كريستال بالاس
ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريمييرليغ، تعادل ​​مانشستر يونايتد​​ خارج أرضه أمام ​كريستال بالاس​ بدون أهداف، اليوم السّبت.

البوندسليغا: خسارة غلادباخ امام اينتراخت فرانكفورت
تمكن ​​آينتراخت فرانكفورت​​ من تحقيق فوز ثمين على نظيره ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول مساء اليوم السبت، في الجولة الرابعة من ​الدوري الألماني​.

الكالتشيو: تعادل اليوفنتوس ونابولي
حكم التعادل السلبي مواجهة ​​يوفنتوس​​ و​​نابولي​​ ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم على ملعب أليانز ستاديوم، وحقق ​بارما​ تعادلاً مثيراً وقاتلاً أمام ​ليتشي​ بنتيجة 2-2.

الليغ١: بي أس جي يتعثر امام ريمس

ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة ​الدوريالفرنسي​ لكرة القدم، تعادل باريس سان جيرمان وبواقع ١-١ امام ريمس وبهذه النتيجة، بات رصيد باريس سان جيرمان 13 نقطة في المركز الأول، فيما بات رصيد ريمس 8 نقاط في المركز الخامس من الترتيب.


الدوري السعودي: الهلال يحسم قمته امام ​اتحاد جدة​
استطاع ​​الهلال​​ ان يحقق الفوز على ​اتحاد جدة​ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز دوري روشن على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” .

be5f4551e0.jpg

بطولة الوحدة الدولية: فوز الحكمة امام الفتح المغربي
تمكّن ​الحكمة​ اللبناني من تحقيق الفوز على حساب ​الفتح الرباطي​ المغربي بنتيجة 82-78 في الجولة الثانية من ​بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة​، وهو الفوز الثاني للحكمة في البطولة.

متفرقات:
-اشار الاتحاد ​الجزائر​ي لكرة القدم الى أن القرار بعدم المشاركة في ​الثامنة من بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين​، اتى بسبب الضغط الكبير في المباريات على الأندية الجزائرية، والحرص على تركيز الأندية الجزائرية في المنافسات القارية

-تمكنت 6 اندية عربية من حجز مقاعدها في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 لكرة القدم من ضمن 11 ناد ضمنوا التأهل بعد نهاية مواجهات اليوم من اياب الدور التمهيدي للبطولة .

-تقدم نادي ​زينيت بيترسبورغ​ الى صدارة ترتيب ​الدوري الروسي​ لكرة القدم مجدداً بعد فوزه على ضيفه فاكيل بنتيجة 3-1 ضمن فعاليات المرحلة التاسعة من عمر الموسم الجديد

-تغلب البريطاني ​دانييل دوبوا​ على مواطنه ​أنتوني جوشوا​ بالضربة القاضية على ملعب ويمبلي ليحتفظ بلقب وزن الثقيل من الاتحاد الدولي للملاكمة في نزال موسم الرياض نسخة ويمبلي.

-انفرد الفرنسي ​مايكل أوليس​، مهاجم ​بايرن ميونيخ​، برقم مميز في الدوريات الخمسة الكبرى (الإنكليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني، الفرنسي)، بعدما سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في فوز فريقه على ​فيردر بريمن​ بنتيجة 5-0 في الجولة الرابعة من ​الدوري الألماني​. بهذا الأداء، أصبح أوليس أول لاعب في هذه الدوريات يحقق هذا الإنجاز في مباراة واحدة هذا الموسم.

-اعلن نادي ​الوكرة القطري​ تعيين علي المري مدربا للفريق في المرحلة القادمة خلفا للإسباني ​ميغيل أنخيل​.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاحد في 22-09-2024 :

فورمولا وان:
​جائزة سنغافورة الكبرى​:
السباق : الساعة 15:00

كرة السلة:
​بطولة الوحدة الدولية​:
الفتح الرباطي 13:30 البشاير العماني
الحكمة 15:30 الوحدة الاماراتي
الكويت الكويتي 15:30 المنتخب الاماراتي
الاتحاد السكندري 19:30 الكرخ العراقي

كرة القدم:
كأس العالم للاندية 2024 : المباراة الافتتاحية
العين الاماراتي 19:00 اوكلاند سيتي النيوزيلندي

​الدوري اللبناني​:
الأنصار 16:00 تجمع شباب بعلبك
النجمة 17:00 الشباب الغازية

​الدوري الانكليزي​:
برايتون 16:00 نوتينغهام فورست
مانشستر سيتي 18:30 آرسنال

​الدوري الاسباني​:
خيتافي 15:00 ليغانيس
أتلتيك بلباو 17:15 سيلتا فيغو
فياريال 19:30 برشلونة
رايو فاليكانو 22:00 أتلتيكو مدريد

​الدوري الايطالي​:
فيورنتينا 13:30 لاتسيو
مونزا 16:00 بولونيا
روما 19:00 أودينيزي
انتر ميلانو 21:45 ميلان

الدوري الالماني:
باير ليفركوزن 16:30 فولفسبورغ
شتوتغارت 18:30 بوروسيا دورتموند
سانت باولي 20:30 لايبزيغ

الدوري الفرنسي:
​​​​​​​موناكو 16:00 لوهافر
أنجيه 18:00 نانت
مونبلييه 18:00 أوكسير
ستاد بريست 18:00 تولوز
ليون 21:45 مارسيليا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق