مدرب إيبسويتش تاون يعلق علي هدف سام مرسي القاتل أمام ساوثهامبتون

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب إيبسويتش تاون يعلق علي هدف سام مرسي القاتل أمام ساوثهامبتون, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 09:32 مساءً

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدف لمثله.

ويعود الفضل في تعادل إيبسويتش تاون إلى الهدف القاتل الذي سجله سام مرسي، في الدقيقة 95.

وقال ماكينا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت طريقة رائعة لإنهاء المباراة، أن يتقدم القائد (سام مرسي) ويسدد الكرة بشكل جيد وأن يأتي الهدف أمام جماهير الفريق الضيف للحصول على نقطة هو أمر رائع للمجموعة من أجل المضي قدمًا".

وأضاف: "لقد كانت لحظة ممتعة، يجب أن أقول ذلك، كانت مباراة صعبة، أعتقد أننا نستحق نقطة التعادل، كانت طريقة رائعة للحصول عليها".

وواصل: "سجلنا في وقت متأخر من مباراة خارج أرضنا ضد فريق يكافح من أجل فوزه الأول وكان يتمتع بطاقة كبيرة من الجماهير وكانوا يظهرون المرونة".

وأردف: "واصلنا الضغط، وكانت لدينا فرصة كبيرة مع جورج هيرست قبل هدفنا مباشرة حيث قام حارس المرمى بإنقاذ رائع، بالنسبة لـ سام مرسي أن يسجل هذا الهدف، كقائد، أمام جماهير الفريق الضيف كان رائعًا".

وأكد: "إنه أمر كبير أن نمر به ويعتبر بناءً ما فعلناه على مدار السنوات القليلة الماضية، كان تسجيل الأهداف المتأخرة وعدم الاستسلام جزءًا كبيرًا من نجاحنا".

وأوضح: "ما حدث يمنحنا الثقة، حيث يمكننا تسجيل أهداف متأخرة إذا كنا في نفس الموقف، باستثناء مباراتي مانشستر سيتي وليفربول، كنا متنافسين في 3 مباريات متتالية".

واختتم: "نحن نسير في الاتجاه الصحيح ولكن يتعين علينا مواصلة التحسن، الأمر يتعلق بمواصلة التطور كفريق، ومواصلة التحسن والنقاط ستأتي".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق