جادة الطائف.. الحقباني والهاجري يتصدران مفاريد ودق الوضح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جادة الطائف.. الحقباني والهاجري يتصدران مفاريد ودق الوضح, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 09:19 مساءً

أعلنت لجنة التحكيم النهائي بمهرجان «جادة الإبل» في الطائف نتائج الفائزين في ثالث منافسات أشواط فعاليات مسابقة المزاين لفئة مفاريد ودق بكار «وضح» وفئة 30 الجمل «حمر» بعد استعراضها أمام لجنة التحكيم بحسب بيان نشرته اللجنة المنظمة السبت.
وحصل محمد الحقباني على المركز الأول في مفاريد وضح، فيما حقق سعود الهاجري الأول في دق الوضح، كما حقق سعود البقمي الأول في فئة الجمل «حمر».
كما حقق المركز الثاني في فردي مفاريد «وضح» تركي الحقباني، وعبد العزيز القحطاني المركز الثالث، فيما حصل على المركز الرابع مرزوق رجا البقمي، وخامسًا عبد الله جطلي الأكلبي.
وفي منافسات دق «وضح» حصل عبد الله الشرافي على المركز الثاني، وجاء شاهر الشمري ثالثًا، وحقق عبد العزيز الشرافي المركز الرابع، وحل عبد الله العتيبي في المركز الخامس.
وفي منافسات الجمل 30 للون «الحمر» حصل على المركز الثاني ثامر العتيبي، والمركز الثالث شليويح المطيري وجاء محمد الرشيدي رابعًا، فيما حصل ثامر البقمي على المركز الخامس.
يذكر أن عدد البكار التي عرضت أمام لجان التحكيم 32 فردية، و10 منقيات للون الحمر بين إنتاج ومشترى، في منافسات المهرجان الذي انطلق الأربعاء ويستمر حتى 1 أكتوبر المقبل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق