فولهام يذيق نيوكاسل الخسارة الأولى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فولهام يذيق نيوكاسل الخسارة الأولى, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:59 مساءً

ألحق فريق فولهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، السبت، الخسارة الأولى بضيفه نيوكاسل في الدوري الممتاز بالتغلُّب عليه 3ـ1 على ملعب كرافن كوتاج في لندن، ضمن الجولة الخامسة.
واحتفل نيوكاسل لفترةٍ وجيزةٍ بعدما اعتقد أنه تقدَّم مبكرًا عن طريق جويلينتون، لكنَّ الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل. واستغل فولهام خطأ الضيوف، وسجل هدفًا عقب دقيقةٍ واحدةٍ عندما مرَّر أداما تراوري الكرة إلى راؤول خيمينيز داخل منطقة الجزاء، ليُسكنها في الشباك «5».
وعزَّز سميث رو تقدُّم فولهام بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 عندما مرَّر أليكس إيوبي الكرة إلى لاعب وسط أرسنال السابق، الذي سدَّدها بقوةٍ لتصطدم بيد الحارس نيك بوب قبل أن تعبر خط المرمى.
وبعد فترةٍ وجيزةٍ من بداية الشوط الثاني، استغل هارفي بارنز، لاعب نيوكاسل، تمريرةً من جاكوب ميرفي، وسدَّد كرةً منخفضةً في الزاوية البعيدة، لتصبح النتيجة 2ـ1 في الدقيقة 46، لكنَّ نيلسون حسم المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما استفاد من خطأ دفاعي من لاعبي نيوكاسل، ليسجِّل من مسافةٍ قريبةٍ «90+5».
ويحتل نيوكاسل، الذي توقفت بدايته القوية الموسم الجاري، المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد عشر نقاطٍ بعد خمس مبارياتٍ، بينما وصل فولهام إلى ثماني نقاطٍ عقب فوزه الثاني.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق