«مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:33 مساءً

علق الفنان تامر فرج على وصفه بالمزواج نظرا لتعدد زيجاته التي بلغت 6 مرات، قائلا: أنا لست شخصا مزواجا ولكني تزوجت أكثر من مرة لأنني رجل يبحث عن السعادة.

وأوضح «فرج» خلال لقائه ببرنامج «راقي» الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر قناة «TEN»، أن أغلب الرجال لا يبحثون على السعادة ولكنهم يضحكون على نفسهم بهذا الأمر، ففي الحقيقة هم يبحثون عن أن يكون المجتمع من حولهم هو السعيد والمبسوط.

تامر فرج

تامر فرج: أحيي المرأة المستقلة.. وأنصح الشباب بدخول العلاقة بهذه الشروط

واستكمل حديثه موجها للشباب عدة نصائح على خلفية حياته الزوجية والعاطفية التي مر بها، قائلا أنصح الشباب بعدم دخولهم في أي علاقة على أساس أنهم اثنين متنافسين أو من سيقود من، لأن في النهاية الطرفان سيكونان خاسران، متوجها بالتحية والثناء إلى المرأة المستقلة التي تعيش لنفسها فقط.

وتابع: «أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان أنتي بتظلمي نفسك ومن حقك أن يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكي المسؤولية».

وعلى صعيد آخر أعرب تامر فرج عن رأيه في التيك توك وما يحدث عليه، قال: «هل تعتقدوا أن اللي بيعملوا التيكتوكرز من خزعبلات وحاجات يندى لها الجبين مبسوطين في حياتهم، أكيد لا، لكنهم يقومون بهذه الأفعال حتى يبسطوا ويسعدوا المجتمع من حولهم، لأنهم مضطرين لذلك خاصةً وأنها أصبحت وسيلة لجمع المال».

آخر أعمال تامر فرج

مسلسل بقينا اتنين، كان آخر أعمال الفنان تامر فرج، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

وشارك «رانيا» البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كا شارك في مارثون رمضان 2023 من خلال مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

اقرأ أيضاً
«بنبهر بالطاقات».. عمرو سلامة يعلق على المشاركين في «كاستنج» | صورة

بعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق