محافظ المنيا يتفقد مصنع "المتحدة لتجفيف البصل"بالمنطقة الصناعية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ المنيا يتفقد مصنع "المتحدة لتجفيف البصل"بالمنطقة الصناعية, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:30 مساءً

حيث يعد المصنع من المشاريع الكبرى في المنطقة، بدأ المصنع إنتاجه عام 2015، ويعمل حاليا من خلال  3 خطوط إنتاج بطاقة إنتاجية 8 آلاف طن بصل مجفف سنوباً، من خلال استهلاك  60 ألف طن من البصل الخام سنويًا . وخلال الجولة، أشاد المحافظ بدور المصنع في توفير فرص العمل لأكثر من 1200 سيدة من محافظة المنيا، تعملن في تقشير البصل، بما يسهم في تحسين المستوى المعيشي للأسر.

استمع المحافظ إلى شرح مفصل لمراحل إنتاج البصل المجفف وخطط تطوير و توسعة المصنع و أبدى المحافظ ترحيبه بأي خطوة من شأنها ان تزيد من الطلب على التشغيل و اضافة عمالة حديدةً لرفع إنتاجية المصنع وزيادة أعداد العاملات دعما لأسرهن، مبديا استعداده لتقديم الدعم اللوجيستي للمصنع من أماكن تخزين أو مساحات لاستيعاب اى زيادة فى العمالة أو الإنتاج. وأشار مسؤولو إدارة المصنع  إلى أن منتجات المصنع، التي تتميز بالجودة العالية، يتم تصديرها إلى الأسواق الأوروبية وأيضًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، مما يعزز من مكانة المنتجات المصرية في الأسواق العالمية، بالاضافة إلى إنشاء مصنع جديد لغربلة و فرز الأعشاب ضمن خطط توسعة استثمارات المصنع .

وأكد المحافظ خلال الجولة على ضرورة استمرار دعم المشروعات التصديرية مثل مصنع المتحدة، لما لها من دور محوري في تنمية الاقتصاد المصرى وتوفير العملة الصعبة، مشددًا على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة لضمان استمرار التنافسية في الأسواق الخارجية. رافق المحافظ نائبه الدكتور محمد ابو زيد و المهندسة نهى فتحى المدير التنفيذى لجهاز المنطقة الصناعية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق